الاتحاد

الإمارات

إطلاق مبادرة 10 آلاف خطوة لموظفي وزارة الصحة بدبي

دبي (الاتحاد) - شهد معالي عبد الرحمن العويس وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، وزير الصحة بالإنابة صباح أمس الأول في ديوان وزارة الصحة بدبي إطلاق مبادرة 10.000 خطوة، بالتعاون مع برنامج الشيخ محمد بن راشد للرياضة واللياقة البدنية بإدارة الشؤون الرياضية في شرطة دبي.
وكانت وزارة الصحة قد أقامت احتفالية لتدشين انطلاق المبادرة بين موظفيها في ديوان الوزارة بدبي شارك فيها قيادات الوزارة والكوادر الطبية والفنية والإدارية من الموظفين المشاركين في هذه المبادرة وعددهم 250 موظفاً وموظفة كدفعة أولى من مختلف المناطق الطبية.
حضر إطلاق المبادرة الدكتور سالم عبد الرحمن الدرمكي، وكيل الوزارة بالإنابة، والدكتور محمود فكري، وكيل الوزارة المساعد لشؤون السياسات الصحية، والدكتور أمين حسين الأميري وكيل الوزارة المساعد لشؤون الممارسات الطبية والتراخيص، والأستاذ عوض صغير الكتبي وكيل الوزارة المساعد لشؤون الخدمات المؤسسية والمساندة، وناصر خليفة البدور وكيل الوزارة المساعد، مدير منطقة دبي الطبية.
افتتح الاحتفالية الدكتور محمود فكري وكيل الوزارة المساعد لشؤون السياسات الصحية بحضور اللواء محمد سعيد المري، نائب مدير خدمة المجتمع في شرطة دبي، والرائد عيسى محمد المطوع رئيس اللجنة الرياضية في فعاليات التربية الأمنية.
وكان اللواء محمد سعيد المري نائب مدير إدارة خدمة المجتمع في شرطة دبي قد قدم عرضاً مفصلاً حول برنامج 10.000 خطوة، موضحاً الأهداف المنشودة من البرنامج وكيفية تشجيع فئات المجتمع المختلفة للمشاركة فيه.
ودعا اللواء المري جميع فئات المجتمع و المؤسسات الحكومية المحلية والاتحادية للمشاركة الفعالة في هذا البرنامج.
بدوره ذكر د. فكري أن البرنامج يهدف إلى تشجيع الأفراد على اختلاف أعمارهم وفئاتهم على ممارسة الرياضة وتبني سلوكيات صحية سليمة من خلال العمل على زيادة النشاط البدني والحركي للأفراد.

اقرأ أيضا

رئيسة وزراء صربيا تستقبل أمل القبيسي