الاتحاد

الإمارات

حمدان بن مبارك يكرم الفائزين بجائزة التميز المؤسسي في وزارة الأشغال

حمدان بن مبارك خلال تكريم أحد الفائزين (من المصدر)

حمدان بن مبارك خلال تكريم أحد الفائزين (من المصدر)

دبي (الاتحاد) - كرَّم معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، وزير الأشغال العامة، الفائزين بجائزة التميز المؤسسي للعام 2012 بالوزارة، تشجيعاً منه على بث روح التميز في الأداء المؤسسي لدى الموظفين وتحفيزهم للعمل بروح الفريق الواحد، لتقديم أفضل الخدمات الحكومية.
وشمل التكريم عدداً من الإدارات والفئات الوظيفية والفرق وفاز المهندس عبدالرحمن المحمود بجائزة افضل موظف جيد، وفازت روية الحاج على جائزة الموظف الإداري، وفازت المهندسة حليمة الشحي على جائزة الموظف الإشرافي، وفاطمة النعيمي على جائزة الموظف التخصصي، بينما فاز المهندس ضاعن المهيري بجائزة الموظف المتميز الهندسي، وكرم معالي وزير الأشغال إدارة الطرق لحصولها على أعلى نسبة في تطبيق معايير جودة الخدمات الحكومية لعام 2012.
كما قام معاليه بتكريم الإدارات الفائزة بجائزة جودة العمليات، حيث حصلت إدارة التصميم على المركز الأول وإدارة الطرق على المركز الثاني وإدارة تقنية المعلومات على المركز الثالث، بينما فاز فريق تطوير إدارة صيانة المنشآت والتابع لقطاع الأشغال بجائزة الفريق المتميز، وإدارة التخطيط الحضري على جائزة الإدارة المتميزة.
وحصلت إدارة المناقصات والعقود التي يفوق عدد متعامليها 100 وإدارة التنفيذ الذي لا يتجاوز عدد متعامليها 100 بأعلى نسبة رضا المتعاملين 2012 في حين كرمت إدارة التصميم بالإدارة التي رفعت من رضا متعامليها بنسبة 2%.
كما كرم وزير الأشغال الفائزون بأفضل إدارة في تحقيق نسب إنجاز الخطة الاستراتيجية 2012، وهي التنفيذ بالإدارة الأكثر تنظيماً، وإدارة الصيانة والإسكان بالإدارات المبدعة لمبادرتها في تقديم مبادرات إبداعية 2013 للدورة الثالثة، وإدارة تقنية المعلومات بالإنجاز المتميز من حيث الاستجابة السريعة للمتطلبات والمبادرة بالتعلم.
ووجه معالي الشيخ حمدان بن مبارك الإدارات والفرق والموظفين الفائزين بالاستمرار في التميز وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمتعاملين بما يساهم في تحقيق رؤية ورسالة الوزارة ويؤكد توجه وزارة الأشغال العامة في المساهمة الفعالة في تحقيق رؤية الإمارات 2021 وعزم الوزارة على المنافسة الإيجابية في كافة المجالات.

اقرأ أيضا

سعود بن صقر: «تيري فوكس الخيري» يعكس قيم الإمارات