الاتحاد

الإمارات

«أدنوك»: إصلاح المركبات المعطلة جراء تعبئتها بالديزل بدلاً من البترول

إحدى محطات أدنوك بالعين (تصوير يوسف السعدي)

إحدى محطات أدنوك بالعين (تصوير يوسف السعدي)

بادرت شركة “أدنوك” للتوزيع أمس بإصلاح المركبات التي تضررت من تعبئة الوقود من إحدى محطاتها في منطقة اليحر الشمالي بالعين، إثر خطأ بشري نتج عنه تعبئة خزان وقود بمنتج الديزل بدلا من البترول.
وعرضت الشركة بحسب بيان أصدرته أمس، على أفراد الجمهور ممن تعطلت سياراتهم استئجار سيارات بديلة على حسابها لحين الانتهاء من تصليح سياراتهم على الرغم من أن عملية تصليح المركبة التي تعرضت لهذا الخطأ لا تستغرق أكثر من ساعة. وكانت المحطة وبسبب خطأ بشري تمت تعبئة خزان وقود بمنتج الديزل بدلاً من البترول لعدد من المركبات ما أدى إلى تعطل عدد من المركبات الخفيفة التي قصدت المحطة مساء أمس أول الثلاثاء للتزود بالوقود.
ولفت بيان الشركة إلى أن فريق العاملين بالمحطة قام ضمن هذه الإجراءات بسحب منتج وقود الديزل الذي وضع بالخطأ في خزانات البترول، مؤكدا أن الشركة ستقوم في أقرب وقت ممكن بتسليم جميع السيارات التي تضررت لأصحابها بعد التأكد من سلامتها وصلاحية معداتها. وأكد بيان الشركة بهذا الشأن أنها بادرت على الفور باتخاذ كافة إجراءات السلامة والصحة والبيئة الضرورية لتصحيح هذا الخطأ البشري النادر وتلافي الآثار التي ترتبت عليه وان المحطة التي تم إغلاقها ستعاود تقديم خدماتها بصورة طبيعية في غضون ساعات وليس أياما.
وأوضح البيان أن موظفي الشركة القائمين على المحطة بادروا فور اكتشافهم الخطأ بإغلاقها واتخاذ كافة الإجراءات والخطوات اللازمة وفق معايير واشتراطات الأمن والسلامة والبيئة المعتمدة بالشركة.
ولفت البيان إلى أن فريق العاملين بالمحطة قام ضمن هذه الإجراءات بسحب منتج وقود الديزل الذي وضع بالخطأ في خزانات البترول وتنظيف الخزانات والتواصل مباشرة مع أفراد الجمهور الذين تعرضوا للواقعة وطمأنتهم وإطلاعهم على الظروف والملابسات التي أحاطت بها، مؤكداً حرص الشركة على اتخاذ كافة الإجراءات المتبعة فيها للتعامل مع مثل هذه الحالات الطارئة.
واختتم بيان الشركة بتأكيدها على السعي دائما نحو توفير كل الضمانات الكفيلة بتحسين وتطوير خدماتها وتقديم خدمات جديدة متميزة لجمهور العملاء بما يضاعف من ثقته الكبيرة التي يمنحها للشركة باعتبارها واحدة من كبريات الشركات الوطنية الرائدة.
من جهتهم عبر عدد من قائدي المركبات التي تعرضت لهذا الخطأ البشري النادر الحدوث في محطة اليحر الشمالي للتزود بالوقود أمس عن خالص شكرهم وتقديرهم للشركة على هذا التعامل والنهج الحضاري الذي تعاملت به معهم، مؤكدين أن ذلك يعكس الوجه الحضاري لهذه الشركة الوطنية الرائدة التي تعد إحدى الواجهات المشرقة التي تعكس الإنجازات الكبرى التي حققتها دولة الإمارات.
تجدر الإشارة إلى أن “أدنوك” للتوزيع تتبنى خطة طموحة لتوسيع قاعدة خدماتها في المنطقة الشرقية من إمارة أبوظبي من خلال إنشاء المزيد من محطات التزود بالوقود لتلبية احتياجات الأهالي في مختلف المناطق خاصة تلك التي ما زالت تفتقد هذه الخدمة والوقعة في بعض قطاعات البلدية المختلفة حيث يطالب الأهالي في بعض مناطق القطاع الشمالي والغربي والشرقي بإنشاء المزيد من محطات التزود بالوقود الحديثة.

اقرأ أيضا

رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس كولومبيا باليوم الوطني