الاتحاد

ألوان

ميزات «سوبر» لباقة «باتلفيلد هاردلاين بريميوم»

الباقة تتيح أربع ميزات سوبر جديدة (من المصدر)

الباقة تتيح أربع ميزات سوبر جديدة (من المصدر)

يحيى أبوسالم (دبي)

إذا كنت من عشاق لعبة القتال والحرب الأكثر شهرة «باتلفيلد»، فالأجدر بك أن تعلم أن الشركة الأميركية العريقة «EA»، قد أكدت تأجيلطرح النسخة الخامسة من هذه اللعبة التي تعد من أشهر ألعاب القتال الجماعية، حيث أشارت الشركة إلى أن نسخة لعبتها الجديدة سترى النور في الربع الأخير من العام المقبل.

وخلال أقل من أسبوعين ستطلق فيسكرال جيمز الأميركية مطور الألعاب التابعة للعملاقة «إلكترونيك آرتس»، سراح باقتها المميزة التي طال انتظارها، «باتلفيلد هاردلاين بريميوم»، والتي يمكن اعتبارها بمثابة برنامج حصري سيقدم العديد من المحتويات الجديدة والدخول المبكر إلى ساحة المعركة لمحبي لعبة «باتلفيلد هاردلاين»، وذلك لحشد قواتهم من رجال الشرطة أو المجرمين.
ميزات سوبر

سيتمتع أعضاء برنامج «باتلفيلد هاردلاين بريميوم» بأربع ميزات «سوبر» جديدة، تتلخص بالأقنعة، منصة تخصيص الأسلحة، اللعب التنافسي والوضع الأسطوري. كذلك سيتمكن مشترو هذه الباقة من الدخول المبكر إلى أربع حُزم توسيع رقمية للعبة قبل أسبوعين من طرحها في الأسواق. إضافة إلى ذلك، سيتلقى الأعضاء مكافآت شهرية، وعناصر وأحداث حصرية في اللعبة تضمن لهم تنفيذ عمليات سطو ومطاردات غاية في الإثارة. وتشمل عضوية برنامج «باتلفيلد هاردلاين بريميوم» ما يلي:

أولاً: أربع مزايا «سوبر»:

- أقنعة جديدة للاعبين مع فوائد لعب فريدة مرتبطة بكل قناع.

- منصة تخصيص الأسلحة توفر للاعبين القدرة على تخصيص أسلحتهم بصرياً، وتتبع أعداد القتل لكل سلاح.
- دعم طور اللعب التنافسي من خلال بطولات حصرية، وسجل مخصص للاعبي «باتلفيلد هاردلاين بريميوم».
- الوضع الأسطوري- يتيح إعادة تخصيص كامل نظام الترقيات.

ثانياً: أربع حزم توسيع رقمية للمحتوى الإضافي تضم مَركبات وعناصر وخرائط جديدة لطور اللعب المتعدد، وتدور جميعها حول قصة محورية، وهي:
- النشاط الإجرامي ( CriminalActivity): على اللاعبين برهنة سمعتهم في خرائط جديدة ملأى بالسرعة والإثارة والتفجيرات ومعبأة بالمهام الإجرامية الأصغر. ستتوافر هذه الباقة بحلول صيف 2015.

- السرقة ( Robbery): اقض على رئيس الخصوم، وتقدم عبر مواقع رئيسة ملأى بالأحداث السينمائية المثيرة. ستتوافر هذه الباقة بحلول صيف 2015.

- الهروب ( Getaway): مطاردات محمومة مثيرة عالية السرعة تزج باللاعبين في أعماق عمليات السرقة. ستتوافر هذه الباقة بحلول خريف 2015.

- الخيانة ( Betrayal): هناك جاسوس في كل عملية، وعلى اللاعبين معرفة بمن يثقون. ستتوافر هذه الباقة بحلول شتاء 2016.

- أسبوعان من الدخول المبكر لجميع الباقات.
- 12 باقة ذهبية (Battlepacks)

- خيارات تخصيص جديدة، بما في ذلك تمويه الأسلحة، وشكل الذخيرة، والمزيد من العناصر الحصرية ل «باتلفيلد هاردلاين بريميوم».

- الأولوية في لوائح تكوين المباريات المتعددة اللاعبين.

ابتكارات جديدة

تقدم «باتلفيلد هاردلاين» ابتكارات جديدة في استراتيجية اللعب والسرعة والقصة لكل من طوري اللعب الفردي والمتعدد، لإتاحة تجربة جديدة متكاملة لألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. وتعد الباقة جزءاً جديداً من سلسلة «باتلفيلد» الحائزة إشادة عالية، وتتيح للاعبين هذه المرة النزول إلى شوارع لوس أنجيلوس وميامي، والمشاركة في مواجهات محتدمة بين رجال الشرطة والمجرمين.

فالمناطيد والدراجات النارية المحملة بالمسروقات، ومروحيات الشرطة وسيارات المطاردة تضمن للاعبين الحصول على تنقل سريع في البيئات الحضرية المعقدة، والعمل كفريق واحد في ساحة المعركة. ويمكن للاعبين أيضاً المشاركة في طور اللعب الفردي المرتكز حول قصة مستوحاة من برامج التلفزيون، والتي تتبع قصة الشرطي الصاعد، نيك مندوزا، ورحلته في عالم الجريمة والانتقام. وهو عمل قام بجلبه إلى الحياة بعض ألمع نجوم هوليوود أمثال الكسندرا داداريو من TrueDetective، وويندي كالهون من Justified، وبينيتو مارتينيز من TheShield.

اقرأ أيضا