الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«بلووم» تبـدأ تسليم «بارك فيو» و«سوهو سكوير» بالسعديات

«بلووم» تبـدأ تسليم «بارك فيو» و«سوهو سكوير» بالسعديات
15 ابريل 2019 02:01

سيد الحجار (أبوظبي)

تباشر شركة بلووم العقارية خلال أسابيع تسليم أكثر من 750 شقة سكنية وفندقية، ضمن مشروعي «بارك فيو» و«سوهو سكوير» بجزيرة السعديات في أبوظبي، بحسب سامح مهتدي الرئيس التنفيذي للشركة.
وقال مهتدي لـ«الاتحاد»، إن مشروع «بارك فيو» يوفر 234 شقة سكنية، و217 شقة فندقية، فيما يوفر «سوهو سكوير» نحو 302 وحدة سكنية، موضحاً أنه تم بيع كافة وحدات المشروعين تقريباً، فيما يتبقى عدد محدد من الوحدات المطروحة للبيع.
وأشار مهتدي إلى اهتمام الشركة بتقديم عرض خاص خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب غداً، من خلال طرح خطة سداد خاصة خلال المعرض، تشمل سداد 25% حتى موعد التسليم، مع فرصة تقسيط 75% من قيمة العقار بعد التسليم، وذلك لمدة 3 سنوات بالنسبة لمشاريع الشركة في أبوظبي، و4 سنوات لمشاريعها في دبي.
ولفت إلى أن مشروعي «بارك فيو» و«سوهو سكوير» يوفران فرصاً استثمارية متميزة، لاسيما في ظل توافر خطط سداد ميسرة للوحدات الجاهزة، حيث يمكن للمشترين تأجير الوحدات فور الاستلام، للحصول على عوائد استثمارية جيدة، فضلاً عن استقطاب الراغبين في السكن في منطقة مميزة مثل جزيرة السعديات.
وفيما يتعلق بخطة الشركة لتطوير مشاريع جديدة في أبوظبي، أوضح مهتدي أن الشركة تباشر حالياً إجراءات الحصول على الموافقات المطلوبة لطرح مرحلة خامسة من حدائق بلووم، حيث يتوقع أن توفر نحو 200 فيلا تاون هاوس.
يذكر أن المرحلة الأولى من حدائق بلووم ضمت 123 فيلا، فيما وفرت المرحلة الثانية 55 فيلا، والثالثة 147 وحدة ما بين منازل «تاونهاوس» المكونة من 3 غرف نوم، وفيلات شبه منفصلة بثلاث غرف نوم، وفيلات منفصلة ذات 4 و5 غرف، فيما ضم مشروع «فاية»، الذي يعد بمثابة المرحلة الرابعة من «حدائق بلووم» 132 تاون هاوس.
من ناحية أخرى، أشار مهتدي إلى حصول الشركة على الموافقات المبدئية لتصميم مشروع «بلووم ديستريك» متعدد الاستخدامات، والذي تعتزم الشركة تطويره بمدينة زايد في أبوظبي، لافتاً إلى اختيار استشاري التصميم لتجهيز التصميمات الخاصة بالمشروع، تمهيداً لتقديمها والحصول على الموافقات اللازمة لبدء المشروع.
ويقع «بلووم ديستريك» بالقرب من مطار أبوظبي، حيث سيكون مشروعاً ضخماً يوفر أكثر من 2000 وحدة سكنية في مرحلته الأولى، ما بين فلل وتاون هاوس وشقق، بالإضافة إلى مدارس ومستشفيات ومراكز تجارية، ويتم تنفيذه خلال فترة تمتد إلى 15 عاماً.
إلى ذلك، تستعرض شركة «بلووم العقارية» في الدورة الثالثة عشرة من معرض سيتي سكيب أبوظبي مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية داخل دولة الإمارات وخارجها، كما تطلع المستثمرين على مستجدات المشاريع قيد الإنشاء أو المقرر الانتهاء منها قريباً، فضلاً عن تقديم خطة سداد حصرية خلال أيام المعرض الثلاثة.
وقال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة «بلووم القابضة»، في بيان صحي أمس: تشارك شركة «بلووم» العقارية في معرض «سيتي سكيب أبوظبي» باعتباره المنصة الأهم للقطاع العقاري في إمارة أبوظبي لعرض أحدث مشاريعنا أمام شريحة واسعة من المستثمرين الإقليميين والعالميين، وتعريفهم بخطط التطوير المستقبلية للشركة.
وأضاف مهتدي أن تسليم المشاريع الجديدة يعزز سمعة الشركة كمطور يسعى إلى تقديم مشاريع عالية الجودة تتجاوز توقعات السكان من حيث تصاميمها الفريدة ومرافقها العالمية ومواقعها الاستراتيجية.
بالإضافة إلى مشروعي «بارك فيو» و«سوهو سكوير»، ستعرض بلووم العقارية خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب أبوظبي 2019 كلاً من بلووم هايتس، وبلووم تاورز، للذين يقعان في قرية الجميرا سيركل في دبي.
وقامت شركة بلووم العقارية حتى الآن بتطوير وتسليم أكثر من 2000 وحدة سكنية وتجارية ضمن 8 مشاريع، بالإضافة إلى فندقين عالميين وأربع مدارس وحضانتين.
وتسعى الشركة من خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب أبوظبي 2019 إلى تعزيز حضورها في سوق دولة الإمارات بالاستفادة من سمعتها الواسعة ونجاحها منقطع النظير في تطوير العديد من المشاريع العقارية الرائدة في الدولة. وسيجمع معرض «سيتي سكيب أبوظبي» أبرز صناع القرار، والمستثمرين، ومشتري الوحدات العقارية، ومطوري العقارات، والسلطات الحكومية، ومخططي المدن، والمهندسين المعماريين، والاستشاريين، وغيرهم من العاملين في القطاع العقاري.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©