الاتحاد

الرياضي

المحرق يواجه المالكية في نصف نهائي الكأس

يخوض المحرق حامل اللقب مهمة حذرة أمام المالكية اليوم على ستاد البحرين الوطني بالرفاع في انطلاق منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك البحرين الثالثة والثلاثين لكرة القدم. وتتواصل المرحلة غداً فيلعب الرفاع مع الشباب والخميس البسيتين وسترة، وتختتم الجمعة المقبل بلقاء المنامة والحد.
يدخل حامل اللقب لقاءه أمام المالكية وسط حذر شديد، فهو لن يجازف خوفا من مفاجأة تخرجه من المسابقة في مرحلة مبكرة. ويدرك مدرب المحرق سلمان شريدة أن المالكية لن يكون صيدا سهلا، وان مباريات الكؤوس مختلفة وعليه احترام الخصم حتى يتمكن من العبور إلى الدور المقبل.
من جهته، يخوض المالكية بقيادة مدربه عباس فرحان مباراته وهو مدرك صعوبة المهمة، لكنه يأمل بتحقيق المفاجأة على حساب حامل اللقب. وكان المالكية بلغ هذه المرحلة بعد تفوقه على البديع بثلاثة أهداف نظيفة.
ويلتقي الرفاع وصيف بطل الموسم الماضي مع الشباب الساعي إلى استعادة أمجاده عندما حقق لقـب البطــولة 2004 والوصافة فـ ي 2005، وكــان الرفــاع اجتاز البحرين 4-1 في ثمن النهائي، أمام الشباب فحقق فوزاً صعباً على قلالي 3-2.
وفي الشباب، يطمح المدرب جاسم محمد إلى استغلال حماس لاعبيه الشباب وتحقيق المفاجأة، ولكنه يدرك أن المباراة ستكون صعبة لكنه سيعمل على تخطي اخطاء الفريق في مسابقة الدوري ومباراته الأخيرة في ثمن النهائي أمام قلالي.
وتتساوى الكفــة في لقائي البسيتــين مـع سترة والمنامة مع الحد، في المباراة الأولى يدرك البسيتين أن مهمته امام سترة أحد فرق الدرجة الثانية لن تكون سهلة لأن الأخير أقصى النجمة من المسابقة بعد أن حقق فوزاً ثميناً عليه 3-2 في الوقت الاضافي، بينما كان البسيتين حقق فوزاً غير مقنع على الاتحاد 2-1، وفي المباراة الثانية سيسعى كل من الفريقين إلى بلوغ نصف النهائي للمرة الأولى. وكان المنامة تفوق على الحالة 3-1، فيما اجتاز الحد الرفاع الشرقي 2 -صفر في ثمن النهائي.

اقرأ أيضا

تعادل مخيب جديد لمصر مع جزر القمر