الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

%15 نسبة المشاركة الدولية في «سيتي سكيب»

%15 نسبة المشاركة الدولية في «سيتي سكيب»
15 ابريل 2019 02:00

أبوظبي (الاتحاد)

يشارك 80 عارضاً من 10 دول في الدورة الثالثة عشرة من معرض سيتي سكيب أبوظبي الذي تبدأ فعالياته الثلاثاء، وتستمر حتى الخميس المقبل، فيما تصل نسبة المشاركات الدولية إلى 15% من العارضين، بحسب مهند يمان مدير معرض سيتي سكيب أبوظبي.
وقال يمان لـ «الاتحاد»: إن المعرض يعد وجهة رائدة في مجال الترويج العقاري ومنصة تفاعلية عالمية تجمع أصحاب القرار والخبراء حول العالم للتباحث في قضايا ذات أهمية مرتبطة بنمو القطاع، وتركز على أهم التحديات ومجموعة الفرص التي يواجهها أصحاب المصلحة في هذا المجال.
وأضاف: يتميز «سيتي سكيب» بكونه بوابة عالمية لتقديم المشاريع المحلية والعالمية، حيث تتجه أهم الشركات العالمية لاستعراض مشاريعها القائمة خارج دولة الإمارات لاستقطاب المستثمرين وتسريع مبيعاتها، حيث يوفر الحدث بيئة جاذبة للمستثمرين تمكنهم من التعرف على أحدث مستجدات السوق العقارية العالمية وتسهل لهم عمليات الشراء وهذا ما يرسخ مكانة المعرض كأحد أهم وأكبر الفعاليات المتخصصة في المجال العقاري عالمياً.
وقال يمان: إن السوق العقارية في أبوظبي والإمارات تتميز بوجود تسهيلات وحلول مالية ميسرة تناسب جميع فئات المستثمرين وتتماشى نوعية وامتيازات هذه العروض مع أداء الأسواق بما يجعل منها ذراعاً يدعم وتيرة نمو السوق واستقراره.
وتوقع يمان استقبال أكثر من 16 ألف زائر هذا العام، مشيراً إلى توفير منصات تفاعلية تتمثل في جلسات حوارية متاحة للزوار، حيث يمكن لهم التعرف على آخر توجهات السوق العقاري والمعلومات التي تسهل عليهم عملية اتخاذ القرار.
وأكد أن أبوظبي تمكنت من تعزيز المكانة التنافسية لاقتصادها من خلال إطلاق وتطوير العديد من القوانين والتشريعات المنظمة التي من شأنها أن تدعم أداء القطاعات، وتتجه الآراء بشكل عام نحو الإيجابية حول مستقبل السوق العقاري وأداء القطاعات المرتبطة به.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©