الاتحاد

الاقتصادي

"سياحة أبوظبي" تروّج للإمارة في 27 مدينة حول العالم خلال العام الحالي

جانب من مشاركة الدائرة بسوق السفر  في لندن (أرشيفية)

جانب من مشاركة الدائرة بسوق السفر في لندن (أرشيفية)

رشا طبيلة (أبوظبي)

كشفت دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي، من خلال خطتها الترويجية الدولية للعام الجاري، أنها ستنظم جولات تعريفية، وتشارك في معارض دولية في 35 مدينة حول العالم، وذلك في 13 دولة ومنطقة وقارة، بحسب أجندة الدائرة الترويجية للعام الجاري.
وتنظم الدائرة 10 جولات تعريفية في 27 مدينة حول العالم، وذلك في دول كبرى وقارات، مثل الهند والصين وأميركا وكندا وإيطاليا وفرنسا وبريطانيا وأستراليا.
وتفصيلاً حول الأجندة التي حصلت «الاتحاد» على نسخة منها، فإنه في الفترة بين 13 الى 20 من مارس المقبل، تنظم الدائرة جولات تعريفية في 5 مدن خليجية، وهي الكويت والدمام والرياض وجدة وعُمان.
أما في الهند، فتشارك الدائرة وتحت مظلتها جميع الجهات والشركات والفنادق السياحية في أبوظبي، في معرض في نيودلهي تحت اسم معرض جنوب آسيا للسفر والسياحة بين 16 الى 18 من يناير، وتنظم جولة تعريفية في 3 مدن هندية وهي شانديجار وأحمدأباد وكولكاتا بين 10 الى 13 سبتمبر المقبل، وتنظم الدائرة أيضاً جولة تعريفية بأبوظبي لتبادل الأعمال بين جهات متخصصة بالسياحة في أبوظبي والهند لعرض منتجات أبوظبي السياحية.
وتشارك الدائرة في شنجهاي في سوق السفر الصيني بين 15 الى 17 من مايو، تنظم جولة تعريفية تختص بتبادل الأعمال لعرض المنتجات السياحية بأبوظبي في مدينة جانجزو الصينية، وفي سنغافورة تشارك الدائرة بمعرض سوق السفر الآسيوي بين 16 الى 18 من أكتوبر.
وفيما يتعلق بألمانيا، تشارك الدائرة بمعرضين في ألمانيا، واحد في برلين وهو بورصة السفر في برلين، في الفترة بين 6 إلى 10 من مارس المقبل، ومعرض متخصص بالحوافز والسفر والفعاليات في فرانكفورت بين 21 الى 23 من مايو.
وتنظم الدائرة جولة تعريفية في إيطاليا في 12 من مارس، وجولة في باريس في 14 من مارس، وفي المملكة المتحدة تشارك الدائرة في معرض سوق السفر بلندن بين 4 الى 6 نوفمبر، وتنظم جولة تعريفية في 3 مدن بريطانية وهي لندن وشيستر ودبلن، في الفترة بين 5 إلى 6 من يونيو. وتشارك دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي بسوق السفر العربي بدبي، في الفترة بين 28 أبريل الى الأول من مايو.
وفي إسبانيا، تشارك الدائرة في برشلونة بمعرض عالمي متخصص بالاجتماعات والحوافز في الفترة بين 28 الى 30 من نوفمبر، أما في كندا، تنظم الدائرة جولات تعريفية في 4 مدن كندية، وهي فانكوفر ومونتيريال وأوتاوا وتورونتو بين 25 إلى 28 من يونيو.
وفي أميركا، تنظم الدائرة جولات تعريفية تضم 5 مدن أميركية، وهي نيويورك وواشنطن وشيكاجو وأورنج كاونتي، في الفترة بين 6 الى 10 من أغسطس المقبل، وتشارك في معرض سياحي في لوس أنجلوس.

اقرأ أيضا