أرشيف دنيا

الاتحاد

هالة فاخر تنفي زواجها وتصور «ساعة ونصف»

تعاقدت هالة فاخر مع المنتج أحمد السبكي للمشاركة في فيلم “ساعة ونص” تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد علي ويشارك في البطولة فتحي عبدالوهاب ومحمود الجندي وماجد الكدواني وجومانة مراد وأحمد فلوكس.
وقالت هالة فاخر: الفيلم يتناول حادث القطار المصري الشهير الذي اشتعلت فيه النيران عند منطقة العياط جنوب الجيزة من خلال مجموعة من الحكايات الإنسانية.
واضافت: أنا مشغولة بتصوير مسلسل “عريس ديلفري” بطولة هاني رمزي ولطفي لبيب وايمي سمير غانم وإخراج اشرف سالم وهو مسلسل اجتماعي كوميدي حول شاب يعجب بفتاة فيتزوجها ولا يستطيع أن يطلقها ليتزوج بأخرى بسبب بعض الشروط في حالة طلاقها والمسلسل تأليف حمدي يوسف ‏وأجسد فيه شخصية “ألفت” التي تتحمل مسؤولية جارها.
وأكدت هالة أنه لا صحة لما أشيع حول ارتباطها وزواجها من الوسط الفني مشيرة إلى انها لم تفكر مطلقا في هذه الخطوة وأنها مع احترامها للعاملين بالوسط الفني لو فكرت في الزواج فلن يكون زوجها من هذا الوسط. وأنها فوجئت بهذه الشائعات في كواليس الاعمال التي تصورها.
وقالت إنها حين قررت إرتداء الحجاب كان هذا القرار نابعا من قلبها ولم يجبرها أحد أو يحاول إقناعها به، بل هناك من اعترض على هذا القرار وأكدوا لها أن طلب المنتجين عليها سيقل وان ادوارها ستكون محدودة.
وأضافت ان حق جمهورها عليها يستدعي ان تنفي مثل هذه الشائعات لذا قررت تأكيد انها لم ترتبط واذا حدث ذلك فستعلنه على الملأ لان اهم شروط صحة الزواج هو الإعلان والإشهار.

اقرأ أيضا