الاتحاد

كرة قدم

تيجالي إلى الدوحة للفحص الطبي

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 3-1-2014   مباراة الوحدة  و الشعب   محرر محمد سيد احمد   تصوير  عمران شاهد

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 3-1-2014 مباراة الوحدة و الشعب محرر محمد سيد احمد تصوير عمران شاهد

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

يغادر الأرجنتيني تيجالي مهاجم الوحدة إلى الدوحة خلال اليومين المقبلين، لإجراء فحص طبي للاطمئنان على إصابته التي تغيبه عن لقاء «العنابي» أمام الشباب غداً في الجولة الـ 18 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، كما يغيب المدافع حمدان الكمالي للسبب ذاته، وعادل عبد الله للإيقاف.

وقال عبد الله سالم مدير فريق الوحدة «علينا التركيز على لقاء الشباب القوي الذي يحتاج إلى جهد كبير ولياقة ذهنية عالية حتى يحقق الفريق ما يريده من اللقاء الذي يقام على ملعبنا».
وأضاف: «الفريق تم تحضيره جيداً من الجهاز الفني بقيادة المدرب سامي الجابر، والحالة الفنية والمعنوية جيدة، والكرة في ملعب اللاعبين بعد العمل الكبير في التحضيرات الذي شهدته الأيام الماضية، ونحن على ثقة من قدرتهم على تنفيذ المطلوب منهم، وأن يلعبوا بمسؤولية ويعودوا بالفريق إلى الطريق الصحيح».

وحذر عبد الله سالم فريقه من فريق الشباب الذي وصفه بالقوي والمنظم، وقال: «الشباب فريق متميز ويكفي أنه تقدم إلى المركز الثالث، ويجب اللعب معه باحترام كبير وحذر، وأن يتفادى فريقنا الأخطاء، وأن يعمل بتوازن في جميع خطوط اللعب».

وعن الغيابات في الوحدة، قال عبد الله سالم: «نتمنى أن نسترجع المصابين في الفترة المقبلة، والوحدة لا يتأثر بغياب لاعب والفريق يدخل هذه المباراة بعد فترة جيدة لالتقاط الأنفاس، وكما ذكرت في صدر حديثي، فإن الفريق جاهز من كل النواحي، وقادر على تحقيق المطلوب منه».
من جهة أخرى، يختتم الوحدة تدريباته اليوم، بمعنويات عالية، بعد الدعم الكبير الذي وجده الفريق من قيادة النادي، في الفترة الماضية.

اقرأ أيضا