الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

زيدان: الريال يمكنه أن يجني ثروة من خلال عدة لاعبين

زيدان: الريال يمكنه أن يجني ثروة من خلال عدة لاعبين
14 ابريل 2019 18:46

أقر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد بأنه لم يتحدث مع أي من اللاعبين بعد بخصوص الموسم المقبل، لكنه أكد أن النادي يمكنه أن يجني ثروة من خلال العديد من اللاعبين.
وقال زيدان في مؤتمر صحفي عشية مواجهة ليجانيس في الجولة الـ32 من الدوري الإسباني "لم أتحدث حتى الآن مع أي لاعب لأننا مازلنا نلعب وأمامنا سبع مباريات. سيكون لدينا الوقت الكافي لنبحث ما سنفعله".
وأضاف "هنا يوجد الكثير من اللاعبين الذين يمكن للنادي أن يحقق ثروة من خلالهم لأنهم جيدون للغاية وهناك عدة أندية ترغب في ضم الكثير من لاعبي ريال مدريد. هذا ليس أمراً جديداً”.
وألمح زيدان إلى أن إيسكو ألاركون ليس من هؤلاء اللاعبين الذين قد يرحلون على عكس تصريحاته بشأن الويلزي جاريث بيل التي أشارت لاحتمالية رحيله.
فقال زيدان "إيسكو لاعب مهم ويعجبني سنرى ما سنفعله العام المقبل ولكن الجميع يعرف وجهة نظري فيه".
وعن بيل قال "أنتظر منه ما أنتظره من باقي اللاعبين. أمامنا سبع مباريات وأنا اعتمد على جاريث".
أما عن الفرنسي كريم بنزيمة فقال زيدان "كريم لاعب مختلف. ليس رأس حربة. عندما شاهدته في بدايته كان يلعب في المنتصف أكثر من طرفي الملعب. هو يدرك أنه في إمكانه فعل الكثير من الأشياء. يمكنه التسجيل من مركز رأس الحربة ويمكنه التعاون مع عدة لاعبين".
وحول الألماني توني كروس قال "هو لاعب أساسي.. قام بأشياء جيدة للغاية على مدار خمسة أعوام في ريال مدريد"، فيما أبرز "هدوءه وتحمله للضغوطات"، ما يعكس رغبة المدير الفني الفرنسي في الإبقاء عليه.
في المقابل فتح زيدان الباب احتمالية رحيل ماركوس يورنتي إذ قال "سنرى ماذا سيحدث الموسم المقبل. أعرفه منذ وقت طويل لأنني كنت أدربه في الفريق الرديف وهو لاعب يتحسن باستمرار. الشيء الوحيد الذي ينقصه هو لعب المزيد من الدقائق".

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©