الاتحاد

الرياضي

جماهير العربي الكويتي تنقلب على روماو

إيهاب شعبان (الكويت) - فجرت الهزيمة التي لقيها العربي من الساحل بهدف نظيف أول أمس في كأس أمير الكويت لكرة القدم، غضب مشجعي النادي الذين أبدوا استياءهم الشديد من استمرار مسلسل الهزائم في البطولات المحلية، وطالبوا بإقالة المدرب البرتغالي روماو، وعدم التجديد له، رغم أن إدارة النادي كانت قد بدأت في التفاوض معه للاستمرار مع الفريق.
من جانبه، برر روماو الخسارة بإجهاد اللاعبين وعدم التوفيق، وطالب بغلق صفحة بطولة كأس الأمير مؤقتاً والتركيز على بطولة الدوري وكأس الاتحاد العربي، مشيراً إلى أن العربي سيرد على خسارته من الساحل في لقاء الإياب من أجل الصعود إلى دور الثمانية من دون مشاكل. ولم يوفق العربي أمام الساحل الذي حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 66 سجل منها طاهر الدغمي هدف المباراة الوحيد.
وبسبب عدم الفوز ببطولة الدوري الممتاز منذ 12 عاماً، أكد نائب رئيس النادي عبد العزيز عاشور، خلال الندوة التي عقدت بمقر النادي أول أمس أن التركيز سينصب على البطولات المحلية، وفي مقدمتها بطولة الدوري الممتاز، حتى ولو كلف ذلك ذلك الانسحاب من البطولات الخارجية التي كانت من الأسباب الرئيسية لفقدان الدوري للموسم الحالي.
وفي بقية المباريات الأخرى في الدور التمهيدي، خسر الشباب على أرضه أمام اليرموك بهدف مقابل لاشيء، اكتسح الفحيحيل مستضيفه خيطان بأربعة أهداف مقابل هدف، كما فاز الجهراء على السالمية بهدف نظيف.
ونجا كاظمة من مصيدة النصر وتعادل معه في الدقيقة 95 من زمن المباراة بهدف سجله المهاجم المصري صلاح عاشور بتسديدة من 30 ياردة، وكان النصر متقدما بهدف بندر العجمي في مطلع الشوط الثاني، بعد مباراة متوسطة المستوى من الفريقين.

اقرأ أيضا

12 خيلاً تتنافس في كأس الوثبة ستاليونز ببلجيكا