الاتحاد

الرياضي

«لياقة السيدات» تكرم برنامج «الرياضة البدنية»

رأس الخيمة (الاتحاد) - تحت رعاية حرم الشيخ طالب بن صقر القاسمي، الشيخة نوال القاسمي كرمت بطولة اللياقة البدنية للسيدات برأس الخيمة برنامج الشيخ محمد بن راشد للرياضة واللياقة البدنية، وذلك لدوره الفاعل في دعم الرياضة المجتمعية والرياضة النسائية بالدولة.
وقامت الشيخة شذا عمر عبدالله القاسمي، نيابة عن الشيخة نوال القاسمي بإهداء البرنامج درعاً تذكارية، تثميناً لدوره في المجتمع تسلمته نيابة عن البرنامج فاطمة ابو حجير المسؤولة في البرنامج، كما تم تكريم فاطمة بو حجير لدورها في التواصل من أجل رياضة المرأة الإماراتية، وأقامت الفعاليات الرياضية الهادفة.
وأشادت الشيخة شذا القاسمي بمجهودات البرنامج في شرطة دبي، وما يقوم به من دور رائد وحضاري، في إطاره الرياضي تحقيقاً لأهداف مجتمعية، وكذلك دور في دعم رياضة المرأة، والعمل على التواصل المجتمعي من أجل تحقيق أهداف رياضية، وأخرى صحية في المجتمع.
ومن ناحيتها، تقدمت فاطمة أبو حجير بالشكر والامتنان للشيخة شذا القاسمي، مؤكدة أهمية التواصل من اجل الدفع برياضة المرأة نحو التطوير والعمل على إخراجها إلى حيز الوجود، بما يتفق والطموحات الرياضية التي تبذل في إطار دعم الدولة لرياضة المرأة.

اقرأ أيضا

الوحدة والوصل.. «القمة المتجددة»!