الاتحاد

الرياضي

الزمالك يبدأ معسكره المغلق في دبي اليوم

أكد إبراهيم حسن المنسق العام لفريق الكرة بنادي الزمالك أن الفريق يسافر إلى دبي اليوم لبدء معسكره المغلق استعدادا لعودة مباريات الدوري، وقال إنه أنهى كافة الإجراءات الخاصة بسفر البعثة من الحصول على التأشيرات والاتفاق على مباريات ودية، ويأتي هذا رغم إعلان إدارة النادي عن إلغاء المعسكر والاكتفاء بمعسكر داخلي في الجونة يلعب خلاله الفريق عدداً من المباريات الودية المحلية.
وفي الوقت نفسه طلب مجلس إدارة النادي من الجهاز الفني إعداد مذكرة رسمية بما فعله عمرو زكي مهاجم الفريق تمهيداً لرفع ورقة رسمية إلى اتحاد الكرة لإيقاف اللاعب والتحقيق معه خصوصا وأنه لم يلتزم بقرار المجلس بالعودة للانتظام في التدريبات وتقديم عرض رسمي لبيعه.
على صعيد آخر، أمهل مسؤولو نادي المريخ السوداني إدارة الأهلي 24 ساعة لحسم صفقة ستيفن وارجو مهاجم الفريق، وأكد أحمد عباس وكيل اللاعب أنه تلقي أكثر من عرض وان استمرار مماطلة الأهلي ستجبر مسؤولي المريخ على بيع اللاعب، خصوصا وأن هناك استقرارا على إعارته بعدما ضم النادي لاعبين جديدين.
ونفي عباس وجود خلافات مالية حول الصفقة، مؤكدا أن المريخ يرغب في المقام الأول في تسويق اللاعب بعد أن دفع فيه مبالغ طائلة عند التعاقد معه دون أن يقدم المستوى المطلوب. من جهته، يغادر محمد أبو تريكة لاعب الأهلي إلى ألمانيا الخميس المقبل للاطمئنان على إصابته وقياس الحذاء الطبي الذي صممه الطبيب الألماني ايمهوف ويعود اللاعب الأسبوع المقبل للانتظام في تدريبات النادي تمهيدا للدفع به في مباريات كأس مصر. وسافر اللاعب مع فريقه إلى «العين السخنة» أمس لبدء معسكر مغلق لمدة 10 أيام على أن يعود غداً لإنهاء استعداداته للسفر إلى ألمانيا، حيث يرغب حسام البدري المدير الفني أن ينفذ برنامج علاجه حتى قبل سفره بوقت قليل بما يضمن سرعة عودته للملاعب.

اقرأ أيضا