الاتحاد

الرياضي

داوود علي: إصرارنا كبير على مواصلة المسيرة

دبي (الاتحاد) - أكد داوود علي لاعب الشباب أن فريقه وصل إلى مستوى عالٍ من التركيز في الدوري، الأمر الذي أسهم في نقلة إيجابية النتائج، وعدم خسارة أي مباراة منذ أكثر من شهرين، وأن ارتفاع معنويات اللاعبين، والأجواء الرائعة التي تسود «فرقة الجوارح» تحفز الجميع للاستمرار في المسيرة الجيدة، وتحقيق المزيد من الانتصارات، وجمع اكبر عدد ممكن من النقاط، حتى يحقق «الأخضر» أهدافه، ويحسن من ترتيبه، ويتواجد بين الفرق الأربعة المتصدرة.
وبشأن لقاء اليوم، أوضح داوود أن الشباب جاهز للمواجهة الصعبة التي تجمعه بفريق متطور، سجل نتائج إيجابية في الفترة الأخيرة، وأثبت أنه قادر على التقدم في جدول الترتيب، ما يتطلب جهداً مضاعفاً من لاعبي «الجوارح»، لاستغلال عاملي الملعب والجمهور، لانتزاع النقاط الثلاث.
واعترف داوود علي بأن المباريات المتبقية في مشوار الدوري سوف تشهد تنافساً قوياً بين الفرق، لأن أغلب الأندية تمر بفترات إيجابية وانتعاشة فنية وبدنية، وتسعى لاستغلال الوضع لتحسين مراكزها، والمنافسة على الأهداف التي رسمتها، ما يزيد من قوة المواجهات، ويجعل اللقاءات المقبلة، على درجة كبيرة من الأهمية.
وبخصوص غياب سامي عنبر وعيسى عبيد اليوم، وكثرة الغيابات من جولة إلى أخرى شدد لاعب «الجوارح» على أن ما يميز الشباب، هو عدم تأثره بغياب لاعب معين، لأنه كل اللاعبين الموجودين مؤهلون لتقديم الإضافة المرجوة، بفضل اهتمام الجهاز الفني بكل العناصر الموجودة بالقائمة، وتدعيم الصفوف من لقاء إلى آخر بعناصر شابة.
واعتبر أن «فرقة الجوارح» بمن حضر، والعناصر التي سيختارها المدرب باكيتا بإمكانها القيام بالأدوار المطلوبة منها على أكمل وجه، ومساعدة الفريق على تحقيق تحقيق فوز جديد، وضمان ثلاث نقاط مهمة، تدعم «الأخضر» في سباق اللحاق بأندية الصدارة .
وأبدى تفاؤله بتقديم عرض قوي ولائق يؤكد حقيقة إمكانات الفريق، ويثبت للجميع أن الشباب يستحق مكانة افضل في جدول الترتيب.

اقرأ أيضا

حمدان بن راشد يستقبل بعثة أرسنال الإنجليزي اليوم