الاتحاد

الإمارات

"طوارئ رأس الخيمة" يقدم الدعم للمتضررين من الأمطار في المناطق الجبلية

أمطار غزيرة تشهدها رأس الخيمة

أمطار غزيرة تشهدها رأس الخيمة

أكد اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة رئيس فريق إدارة الطوارئ والأزمات المحلي لإمارة رأس الخيمة أن الفريق -وبالتعاون مع جميع الجهات المختصة في الإمارة وبعض الفرق المساندة من خارجها- قدم الدعم وأمّـن الأشخاص الذين تحاصرهم المياه في أعالي الجبال والوديان نتيجة الأمطار الغزيرة.

وقال رئيس فريق إدارة الطوارئ والأزمات المحلي لإمارة رأس الخيمة إنه تم تقديم الدعم اللوجستي للمتضريين من مواد غذائية وجميع الاحتياجات الطبية الضرورية وغيرها. كما طلب من الذين تحاصرهم المياه عدم مغادرة أماكنهم والبقاء فيها حتى وصول الجهات المختصة لهم وتقديم الدعم وإجلائهم إلى الأماكن الآمنة.

من جانب آخر، أكد اللواء بن علوان أن فريق الأزمات والطوارئ المحلي وبالتعاون مع الجهات المختصة في الإمارة قدم أيضاً خدمات إجلاء لبعض الأهالي الذين تضررت منازلهم من الأمطار الغزيرة وجريان الوديان، مشيراً إلى أن الجهود مستمرة للتواصل مع باقي البلاغات التي قدمها الأهالي لغرفة العمليات في شرطة رأس الخيمة نتيجة تضررهم من جريان الوديان في جميع مناطق الإمارة.

وأكد اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي أن "الحفاظ على سلامة أفراد المجتمع تمثل أولوية لفريق الأزمات والطوارئ المحلي وأن الجميع لن يتوانى عن تقديم أي مساعدة أو دعم لجميع المتضررين وكلنا على أهبة الاستعداد لأي طارئ حتى انتهاء موجة الأمطار التي تشهدها الإمارة".

اقرأ أيضا

المجلس العالمي للتسامح والسلام يدين تفجيرات سريلانكا