الاتحاد

الرياضي

معرض «أديس» ينطلق 9 أبريل المقبل

أبوظبي (وام) - أعلن اتحاد الجوجيتسو عن انطلاق فعاليات معرض أبوظبي الرياضي الدولي «أديس 2013» أحد أكبر المعارض الرياضية في المنطقة يوم 9 أبريل المقبل وذلك بالتزامن مع فعاليات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو. ويقام المعرض بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي على أرض مركز أبوظبي الدولي للمعارض في القاعتين 10 و11 لمدة أربعة أيام.
ويشارك في النسخة الثانية من المعرض أكثر من 100 عارض محلي ودولي من الاتحادات الرياضية والنوادي والدوائر الحكومية وصانعي المعدات الرياضية والرعاة ومنظمي الفعاليات الرياضية ووكالات تسويق رياضية وملاعب في مختلف الحقول الرياضية التي تشمل رياضة السيارات والرياضات المائية والرياضات الخارجية ورياضة المغامرات والرياضات الداخلية واللياقة البدنية والرياضات المتعددة والمنتجات والمعدات الرياضية.
ويعتبر هذا الحدث الرياضي منصة حقيقة لإطلاق آخر المنتجات والتجهيزات والخدمات الرياضية بكافة أنواعها أمام الشركات والأفراد من كافة أنحاء الشرق الأوسط والعالم و يوفر منصة مثالية لعقد اللقاءات والصفقات والاتفاقيات بين المؤسسات والمنظمات الرياضية المتخصصة على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي. ويشمل المعرض هذا العام مجموعة من الفعاليات والنشاطات المستحدثة التي تساهم في تعزيز الثقافة الرياضية ضمن المجتمع المحلي.
ويقام على هامش المعرض عدد من ورش العمل المتخصصة التي ينظمها مجلس أبوظبي الرياضي بمشاركة عدد من الجهات والشخصيات العالمية المرموقة لمناقشة مستقبل الرياضة في منطقة الشرق الأوسط والعالم. وسيضم المعرض أيضاً برنامجاً مشوقاً من العروض والنشاطات الترفيهية والرياضية الخارجية والداخلية التي تمتد على مساحة خمسة عشر آلف متر مربع على مدار 4 أيام من المعرض.
من جانبه، أكد محمد إبراهيم المحمود نائب رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي أن المجلس برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية يولي اهتماماً كبيراً لدعم ورعاية الفعاليات الرياضية في أبوظبي.
وقال: المجلس سيعمل على تسخير كل إمكاناته لإنجاح التجربة الثانية لمعرض أبوظبي الرياضي الدولي بعد النجاح الكبير الذي سجله الحدث في نسخته الأولى خلال العام الماضي لاسيما أن المعرض يحمل اسم عاصمتنا الحبيبة التي نتطلع للتعريف بدورها ومكانتها ورسالتها الرياضية على الخريطة العالمية بكل قدراتنا وطاقتنا.
من جهتها، قالت ندى خميس من جو جيتسو الإمارات ومدير معرض أبوظبي الرياضي الدولي إن اتحاد الجو جيتسو تمكن من إيجاد موطئ قدم ثابت وصلب للإمارات على الخريطة الرياضية العالمية حيث سيجمع المعرض في دورته لهذا العام أهم العلامات التجارية الرياضية المحلية والعالمية وسيوفر البيئة الملائمة لعقد الصفقات التجارية والرياضية وسيمكن زوار المعرض من الأفراد والشركات من الاطلاع على أحدث المنتجات الرياضية سواء البرية البحرية والجوية.
تجدر الإشارة إلى أن إطلاق بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو والتي تنظمها لجنة جوجيتسو الإمارات سيأتي بعد يوم واحد من انطلاق فعاليات معرض أبوظبي الرياضي الدولي حيث ستنظم مسابقات البطولة في الفترة الواقعة بين 10 و13 أبريل المقبل.

اقرأ أيضا

مارفيك يطلب معسكرين أوروبيين لـ«الأبيض» خلال الصيف