الاتحاد

الرياضي

الشارقة يحتفي بصدارة «الأولى» على مائدة العشاء

رضا سليم (الشارقة) - احتفت إدارة الشارقة بلاعبي الفريق الأول، بعد تربعهم على قمة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، عقب الفوز الأخير على التعاون، في حفل عشاء أمس الأول، وحضره خميس السويدي رئيس مجلس الإدارة، ومحسن مصبح عضو مجلس الإدارة مشرف الفريق، وإبراهيم النمر المدير التنفيذي، وعدد من مدربي فرق قطاع الناشئين.
ووجه السويدي الشكر إلى لاعبي الفريق وجهازهم الفني بقيادة المصري أيمن الرمادي، مثمناً صعود الفريق إلى قمة الدوري، وطالب لاعبي الفريق وجهازه الفني بضرورة الحفاظ على الصدارة حتى نهاية المسابقة، لإسعاد الجماهير الشرقاوية التي بدأت في العودة للمدرجات، من أجل مساندة الفرق، ودعماً لمسيرته الناجحة من أجل التأهل إلى «المحترفين». وكشف السويدي عن أن جميع متأخرات اللاعبين المالية من مقدمات عقود أو مكافآت فوز، سوف يتم تسليمها خلال الأيام المقبلة، تحفيزاً لهم على مواصلة الانتصارات، وصرفت الإدارة مكافآت الفوز عن آخر 4 مباريات قبل لقاء التعاون.
من ناحيته قدم أيمن الرمادي الشكر إلى إدارة النادي على المبادرة التي تساعد على المزيد من التلاحم بين اللاعبين، وتوطد الأواصر الأسرية بين الإدارة واللاعبين والجماهير أيضاً، ما يعطي دفعة معنوية كبيرة للاعبين للحفاظ على قمة الدوري، وتحقيق الصعود للمحترفين، مؤكداً أن النواحي الاجتماعية مهمة للاعبين، وقال «نسعى لزيادة العلاقات الإنسانية بين اللاعبين، وأن روح الود تسود الفريق، إضافة إلى روح الجماعة التي تميز بها الفريق هذا الموسم».
وأضاف أنه يسعى لمواصلة انتصارات الفريق في المباريات العشر الباقية من الدوري، وأن يستمر أقوى دفاع حتى الآن، والعمل على أن يكون أقوى خط هجوم خلال المباريات المتبقية، ونملك فريقين جاهزين، من دون تفرقة بين الأساسي والبديل.
وأضاف: المرحلة المقبلة تتطلب المزيد من التركيز، وأن يكون الفريق في أقصى درجات الجاهزية، وعدم الاستهانة بالمنافس مهما كان وضعه، ويطالب جماهير الشارقة بضرورة الالتفاف حول الفريق ودعم اللاعبين.

اقرأ أيضا

«الزعيم» يتفادى «الإعصار» مع احتفالية كايو