الإثنين 28 نوفمبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

«الشاهينية» تحلق بناموس الحول المحليات تحت الأمطار

«الشاهينية» تحلق بناموس الحول المحليات تحت الأمطار
14 ابريل 2019 00:29

عبد الله عامر (دبي)

حلقت «الشاهينية» بشعار مانع خليفه بالرشيد السويدي مع ناموس الحول المحليات في اليوم السابع لمهرجان المرموم التراثي، والذي أقيمت فعالياته مساء أمس على أرضية ميدان المرموم، وقطعت «الشاهينية» المسافة وصولاً إلى خط النهاية في توقيت بلغ 12:31:6 دقيقة لتكسب الرنج روفر جائزة السباق.
وشهد ميدان المرموم مساء أمس تنافساً مثيراً بين هجن الجماعة وسط الأمطار الغزيرة بحثاً عن الفوز بالسيارات التي خصصت للفائزين بالمراكز الأولى.
وفي الشوط الثاني حسمت «مكيده» لمسلم أحمد حمد المزروعي تنافس الحول المهجنات لتكسب الرينج روفر في توقيت وقدره 12:40:6 دقيقة.
وأنهى «مزعج» لسالم حمد الشباني الكتبي التحديات في الشوط الثالث للزمول المحليات بعد أن وصل إلى خط النهاية في زمن بلغ 13:02:6 دقيقة، وسطر «متعب» لسالم راشد حمد رزيني النيادي عناوين التميز في الشوط الرابع للزمول المهجنات وحصد الصدارة في توقيت وقدره 13:05:2 دقيقة.
وبعد ختام الشوط التاسع قررت اللجنة المنظمة إيقاف المنافسات والسباقات وذلك حماية للمشاركين وللهجن التي تتواجد على أرضية الميدان، وتم تأجيل الأشواط من العاشر إلى 16 إلى ما بعد ختام أشواط القدرة يوم الأربعاء المقبل.
وكانت الفترة الصباحية لفئة الحول والزمول قد انطلقت مع 16 شوطاً جاءت بدايتها مع 8 أشواط للإنتاج وفئة الحول والزمول، وانتصرت «مياسة» لخليفة حليس راشد الكتبي والتي قطعت المسافة بزمن قدره 12:48:1 دقيقة، وفي الشوط الثاني كانت «صخب» لراشد حمد راشد بن غدير الكتبي أول الواصلات لخط الختام وأنهت مراحل الشوط بزمن قدره 12:46:0 دقيقة.
وفي الشوط الثالث وهو أول منافسات الزمول تقدم «ريسنج» لخليفة حليس راشد الكتبي على منافسيه محققاً المركز الأول والناموس بتوقيت قدره 13:03:6 دقيقة، وفي الشوط الرابع كسب «أصيل» لغانم علي بن حمودة الظاهري المركز الأول بعد أن قطع المسافة بزمن قدره 13:02:8 دقيقة، وفي الشوط الخامس فازت «مطيلة» لأحمد الخزع الهركي العامري بالمركز الأول وبزمن قدره 12:51:7 دقيقة، وحلقت «سحابة» لخميس عيسى سعيد المنصوري بالمركز الأول والناموس في الشوط السادس بزمن قدره 12:49:9 دقيقة، وفي الشوط السابع انتزع «هملول» لسيف فالح راشد الشامسي الناموس بتوقيت قدره 13:11:6 دقيقة، وفي الشوط الثامن وهو آخر أشواط الإنتاج للحول والزمول خطف «مداهم» لسيف سلطان محمد العرياني المركز الأول بعد إنهاء المسافة بزمن قدره 13:05:6 دقيقة.
وفي انطلاقة الأشواط المفتوحة للحول والزمول وهو الشوط التاسع كسبت «ظن» لحمد راشد غدير الناموس بزمن قدره 12:55:6 دقيقة، وفي الشوط العاشر فازت «عواصف» لهلال محمد هلال طراف المنصوري بالمركز الأول بعد أن قطعت المسافة بزمن قدره 12:42:1 دقيقة، وفي الشوط الحادي عشر حلق «مهيض» بشعار علي مصبح بن ساري الكتبي مع المركز الأول والناموس وبزمن قدره 13:13:6، وفاز «النايف» لعيد سفر سلطان المرزوقي البقمي بناموس الشوط الثاني عشر بعد وصوله في المركز الأول وبزمن قدره 13:02:2 دقيقة.
وفي الشوط الثالث عشر كسبت «تبوك» لسعيد محسن فلاح آل زايد الهاجري المركز الأول بعد أن قطعت المسافة بتوقيت قدره 12:54:4 دقيقة، وفي الشوط الرابع عشر طارت «معزة» لسالم مطر حاذه الكتبي مع المركز الأول وبزمن قدره 12:54:7 دقيقة، وفي الشوط الخامس عشر انتزعت «المايدية» لعامر راشد مسلم العمري المركز الأول والناموس وبزمن قدره 12:52:9 دقيقة.
وفي آخر أشواط الفترة الصباحية الشوط 16 كانت «زعفرانة» لسعيد عبدالله فاضل المزروعي على موعد مع الناموس والمركز الأول بعد أن قطعت المسافة بزمن قدره 12:48:5 دقيقة، وحصل جميع الفائزين بالأشواط الصباحية على سيارات، وبقية المراكز إلى العاشر على جوائز نقدية قيمة، وشهدت التحديات الصباحية مشاركة كبيرة لملاك الهجن من أبناء دول مجلس التعاون.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©