الاتحاد

الاقتصادي

«صحة دبي» تستقبل يوركي كتاينن

دبي (وام)- بحث المهندس عيسى الميدور مدير عام هيئة الصحة بدبي أمس مع وفد من جمهورية فنلندا برئاسة يوركي كتاينن رئيس الوزراء، وألكسندر ستوب وزير الشؤون الأوروبية والتجارة الخارجية علاقات الشراكة التي تربط دولة الإمارات بفنلندا في مختلف المجالات وتناميها المستمر بفضل توجيهات ورؤى قادة البلدين الصديقين.
واستعرض الجانبان خلال اللقاء الذي جرى في مقر الهيئة أوجه وفرص التعاون الممكنة بينهما في المجالات الطبية كافة، وآلية تعزيز وتفعيل العلاقات المشتركة بين الهيئة والمؤسسات الصحية الفنلندية والاستفادة من مختلف الخبرات والتجارب المتبادلة بين الطرفين.
واستعرض المهندس الميدور للوفد الخطط والمشاريع والخدمات التي تقدمها هيئة الصحة بدبي وعلاقات الشراكة التي تربطها مع مختلف المؤسسات العالمية العريقة، معرباً عن أمله في تعزيز التعاون مع المؤسسات الصحية الفنلندية بمختلف المجالات.
ولفت إلى الفرص الاستثمارية المتاحة في القطاع الصحي بدبي والدعم الذي تقدمه حكومة دبي للمستثمرين في مختلف المجالات الطبية والاقتصادية والتسهيلات المتعددة للتشجيع على الاستفادة من هذه الفرص، مشيراً إلى ما تتمتع به الإمارة من مقومات سياحية واقتصادية عززت مكانتها كوجهة استثمارية ومركز اقتصادي عالمي ذي خبرة واسعة وعلاقات قوية مع مختلف دول العالم. من جانبه، أشاد الوفد الفنلندي بالنهضة الشاملة التي تشهدها دبي التي استطاعت أن تفرض نفسها على الخريطة العالمية وأن تحتل موقع الصدارة على مستوى المنطقة بعد أن حظيت بثقة المستثمرين من مختلف دول العالم.

اقرأ أيضا

الإمارات ضمن أفضل الدول في تبني وظائف المستقبل