الأحد 27 نوفمبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

النصر يعبر الجزيرة ويتوج بكأس اليد للسيدات

النصر يعبر الجزيرة ويتوج بكأس اليد للسيدات
14 ابريل 2019 00:28

رضا سليم (دبي)

أحرز فريق النصر كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة اليد للسيدات بعد فوزه على فريق الجزيرة 29 - 25 في المباراة النهائية التي جرت بينهما مساء أمس بصالة مكتوم بن محمد بنادي شباب الأهلي - دبي، ليجمع النصر بالثنائية بعدما فاز بدرع الدوري.
وقام عبدالله الكعبي عضو مجلس إدارة الاتحاد وأنيسة الشدادي رئيس لجنة السيدات بتتويج العميد بالكأس والجزيرة بالميداليات الفضية.
حضر المباراة عوض هويشل عضو مجلس إدارة شركة الجزيرة للألعاب الرياضية، ومروان سنكل نائب رئيس شركة النصر للألعاب الرياضية، وتم تكريم الحكمة نوال مبارك سعيد أفضل حكمة مواطنة.
وجاءت المباراة النهائية، في بدايتها متكافئة، وتقدم النصر من رمية جزائية ورد الجزيرة برمية جزائية عن طريق جوفتا بتروفيتش، ويعود النصر للتقدم 3-1، في أول 5 دقائق، إلا أن أسماء عبيد قلصت الفارق إلى هدف، وتقدم علياء بلال حارس مرمى الجزيرة مستوى متميز، وتتصدى للعديد من التسديدات، ويحافظ النصر على تقدمه ويرفع الفارق إلى 3 أهداف 7-4، في الدقيقة 14، وهو ما دفع جميلة نائل مدربة الجزيرة لطلب وقت مستقطع. لم يتغير الوضع العام، حيث استمر النصر في المقدمة بفارق 3 أهداف 12- 9 في الدقيقة 24، ويعود الجزيرة في الوقت المناسب وكانت جوفتا بتروفيتش أفضل اللاعبات في المباراة، وقلصت الفارق من جديد إلى هدف، إلا أن لاعبات النصر نجحن في إنهاء الشوط الأول بالتقدم بفارق هدف 13-12. تحولت المواجهة للنصر في الشوط الثاني، ونجح في رفع الفارق إلى 7 أهداف 20-13 بعد أول 7 دقائق، ثم 21-16 بعد 10 دقائق، و22-20 في منتصف الشوط.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©