الاتحاد

الاقتصادي

جناح الشارقة في «بورصة برلين» يستقبل روّاد السياحة

الشارقة (الاتحاد)- استقبل جناح الشارقة في معرض بورصة برلين الدولية للسياحة والسفر منذ اليوم الأول للمعرض الزوار من وسائل الإعلام الأوروبية والعالمية وشخصيات اقتصادية والمشاركين في المعرض.
واستقبل محمد علي النومان، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، جمعة مبارك الجنيبي سفير الدولة في ألمانيا، ورئيس بلدية برلين كلاوس فوفيرايت.
وأشاد النومان بتميز مشاركة إمارة الشارقة في المعرض هذا العام، حيث يسجل تجاوباً كبيراً من الوجهات السياحية والشركات العالمية الموجودة في المعرض.
ويشهد جناح الشارقة عدداً من اللقاءات والاجتماعات مع نخبة من روّاد السياحة والسفر حول العالم وممثلي كبرى وسائل الإعلام.
وأشار النومان إلى أن الإقبال يضع الهيئة أمام مسؤولية كبرى لتقديم الأفضل وبذل الجهود كافة لتحقيق نجاح لا يقل عن نجاحات الأعوام السابقة.
وأكد أهمية الجهود المشتركة للجهات الحكومية والخاصة المشاركة ضمن وفد إمارة الشارقة، والذي يساهم في تحقيق أهداف المشاركة والوجود في هذا الحدث العالمي الأبرز للترويج لمنتج الإمارة السياحي والثقافي والبيئي على مختلف الصعد، وجذب المستثمرين ورجال الأعمال وتعزيز مكانة الإمارة كوجهة رائدة على خريطة السياحة العالمية. وأضاف النومان أن استراتيجية هيئة الإنماء التجاري والسياحي الترويجية تضع أعلى أولوياتها المشاركة في أبرز المحافل الدولية، ورسم خطط ترويجية، بالتعاون مع الجهات الحكومية والخاصة، الفاعلة بالقطاع، بهدف فتح أسواق جديدة من شأنها رفد منتج قطاع الإمارة السياحي بمزيد من السياح والاستثمارات السياحية.
ويُعد معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر أكبر وأبرز المعارض الدولية المتخصصة في القطاع السياحي.
ويستقبل جناح الشارقة زواره بتصميم فريد على مساحة 403 أمتار مربعة، يجمع بين الطراز الحديث، ويروّج لأبرز المهرجانات العالمية التي تنظمها الإمارة ، والركن التراثي الذي يتضمن عدداً من الفعاليات التراثية والفنية والعروض الشعبية التي تعكس الهوية الإماراتية، وتُعرف زوّار الجناح إلى المزيج الثقافي والحضاري الذي تحتضنه إمارة الشارقة.

اقرأ أيضا

"دبي للسلع المتعددة" يفوز بجائزة "أفضل منطقة حرة في العالم"