الاتحاد

الاقتصادي

«التنمية الاقتصادية» تطلق حملة عروض الشارقة

متسوقون في أحد منافذ البيع بالشارقة حيث يتوقع أن تنشط حملة العروض الحركة التجارية بالإمارة (الاتحاد)

متسوقون في أحد منافذ البيع بالشارقة حيث يتوقع أن تنشط حملة العروض الحركة التجارية بالإمارة (الاتحاد)

الشارقة (الاتحاد)- تطلق دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة الحملة الترويجية “عروض الشارقة للتسوق” ابتداءً من الأحد المقبل ولمدة 30 يوماً، لتنشيط الحركة في أسواق التجزئة، بمشاركة أكثر من 500 محل تجاري بالإمارة.
وتشمل الحملة عروضاً وحسومات تتراوح بين 25%، وتصل إلى 75%، حسب المحال التجارية المشاركة.
وقال سلطان عبد الله بن هده السويدي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، إن تنشيط حركة الأسواق والقطاعات الاقتصادية الحيوية يعد من أهم أهدافنا الاستراتيجية، وذلك من خلال السعي الدائم لإيجاد أفضل السبل لتحريك الأسواق، والتعاون مع جميع الجهات المعنية ومراكز التسوق والمحال التجارية.
وأضاف “جاء إطلاق هذه العروض التي تتماشى مع قرارات حكومة الشارقة الهادفة لتنمية الاقتصاد المحلي، وجذب أكبر عدد من الزوار والمتسوقين”. وتوقع أن تشهد الحملة نجاحاً كبيراً، حيث لقيت إقبالاً مميزاً من العاملين في أسواق التجزئة من أجل تطوير دورنا الاجتماعي والتجاري. من جهته، قال محمد بن فارس، رئيس قسم التنزيلات والترويج في دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، إن المبادرة تأتي تأكيداً على التزام الدائرة بخططها الترويجية والتنشيطية لدعم الحركة التجارية، وزيادة معدلات النمو التي تخدم تطلعاتنا نحو زيادة المبيعات في قطاع التجزئة، وتعزيز الحركة السياحية في الشارقة .
وأضاف “منذ إعلام العاملين في مراكز التسوق والمحال التجارية فقد لقيت العروض إقبالاً للمشاركة فيها، واتخذت عدداً من الخطوات، أهمها الحسومات والعروض التي تصل إلى 75%، إضافة إلى السحوبات والهدايا التي ستقدمها المحال بهدف جذب المتسوقين.
وتوقع أن تبلغ عدد المحال المشاركة أكثر من 500 محل، وذلك مقابل رسوم مخفضة لتشجيع المحال على المشاركة في عروض الشارقة للتسوق، والتي تتزامن مع قرب الإجازات، مما يساهم في زيادة المبيعات في أسواق التجزئة، مشيراً إلى أن عملية التسجيل قد بدأت في يوم 3 مارس الماضي.

اقرأ أيضا

أنظمة جديدة لسلامة محركات الحافلات العام الحالي