الخميس 1 ديسمبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

لايبزج يعزز المركز الثالث في «البوندسليجا»

لايبزج يعزز المركز الثالث في «البوندسليجا»
14 ابريل 2019 00:28

برلين (د ب أ)

عزز لايبزج وجوده في المركز الثالث بالدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بتغلبه على ضيفه فولفسبورج 2 /‏‏ صفر، في المرحلة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري.
وشهدت الجولة فوز بوروسيا مونشنجلادباخ على هانوفر 1 /‏‏ صفر، وباير ليفركوزن على شتوتجارت بذات النتيجة، وفيردر بريمن على فرايبورج 2 /‏‏ 1.
وعلى ملعب ريد بول أرينا، فاز لايبزج على فولفسبورج 2 /‏‏ صفر. وسجل هدفي لايبزج كيفن كامبل وتيمو فيرنير في الدقيقتين 16 و28.
ورفع لايبزج رصيده إلى 58 نقطة في المركز الثالث، وتوقف رصيد فولفسبورج عند 45 نقطة في المركز الثامن.
وفي المباراة الثانية، انتزع بوروسيا مونشنجلادباخ فوزاً صعباً من مضيفه هانوفر 1 /‏‏ صفر. ويدين مونشنجلادباخ بالفضل في هذا الفوز للاعبه رافاييل الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 53.
ورفع مونشنجلادباخ رصيده إلى 51 نقطة في المركز الخامس وتوقف رصيد هانوفر عند 14 نقطة في المركز الثامن عشر الأخير. وفي المباراة الثالثة، فاز باير ليفركوزن على شتوتجارت 1 /‏‏ صفر. سجل هدف المباراة الوحيد كاي هافيرتز في الدقيقة 64 من ركلة جزاء. ورفع باير ليفركوزن رصيده إلى 45 نقطة في المركز السابع، بفارق الأهداف أمام فولفسبورج، وتوقف رصيد شتوتجارت عند 21 نقطة في المركز السادس عشر. وفي المباراة الرابعة، فاز فيردر بريمن على فرايبورج 2 /‏‏ 1. وسجل هدفي بريمن دافي كلاسين وثيودور سيلاسي في الدقيقتين 76 و84، فيما سجل هدف فرايبورج لوكا فالدشميدت في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع. ورفع بريمن رصيده إلى 46 نقطة في المركز السادس وتوقف رصيد فرايبورج عند 32 نقطة في المركز الثالث عشر.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©