الاتحاد

الاقتصادي

جائزة الإمارات للطاقة تستقبل طلبات الاشتراك حتى نهاية يونيو

دبي (وام) - أعلن المجلس الأعلى للطاقة في دبي استمرار تلقي طلبات الاشتراك بجائزة الإمارات للطاقة عبر الموقع الإلكتروني للجائزة حتى 30 يونيو المقبل، بغية تسهيل آلية التسجيل والترشيح للجائزة، وذلك في ظل الإقبال الكبير على الجائزة من الأفراد والمؤسسات والرغبة في استقطاب أكبر عدد من طلبات الاشتراك.
ويهدف الموقع الإلكتروني إلى تمكين الراغبين بالتقدم للجائزة من تقديم طلباتهم بسهولة ويسر من خلال الاستمارة المتوفرة على الموقع، كما يمكن الموقع الزوار من التعرف على أهداف وشروط وفئات الجائزة بشكل تفصيلي فضلا عن تقديمه معلومات هامة عن عملية اختيار الفائزين.
وتأتي هذه الجائزة لتؤكد على الدور الذي يلعبه المجلس الأعلى للطاقة في دبي لتطوير بيئة الأعمال وتنميتها من خلال المبادرات المهمة التي يحرص المجلس على إطلاقها تماشيا مع استراتيجية دبي المتكاملة للطاقة 2030 التي وضعت التوجه الإستراتيجي للإمارة لضمان تأمين إمداد الطاقة وتعزيز كفاءة وفعالية الطلب على الكهرباء والمياه ووقود النقل.
وتهدف جائزة الإمارات للطاقة إلى تسليط الضوء على أفضل الممارسات والأعمال الرائدة في مجال كفاءة الطاقة والطاقة البديلة والاستدامة وحماية البيئة.
وتعد الجائزة من أهم المبادرات التي أطلقها المجلس الأعلى للطاقة في دبي بهدف تحقيق التنمية المستدامة ونشر الوعي بين أفراد المجتمع حول الاستخدام الأمثل للطاقة وأهمية ذلك في تطوير المجتمعات، كما تهدف الجائزة إلى تكريم جهود وممارسات الشركات والمؤسسات والأفراد العاملين في قطاع الطاقة وخلق بيئة محفزة ومنظومة متكاملة تساعد على تعزيز ثقافة التميز والاستدامة في هذا القطاع الحيوي الهام فضلا عن إبراز أفضل التجارب والممارسات العالمية التي نجحت في ترشيد استهلاك الطاقة.

اقرأ أيضا

عمار النعيمي: استضافة المعارض العالمية تدعم الاقتصاد