ملحق دنيا

الاتحاد

حنان مطاوع: «رحيل زهرة» في صالحي

حنان مطاوع

حنان مطاوع

محمد قناوي (القاهرة)

لعبت الفنانة حنان مطاوع البطولة التليفزيونية الأولى في مسلسلها الجديد «رحيل زهرة» بعد رحلة طويلة من الأدوار المميزة في الدراما قدمت خلالها عشرات الأدوار المختلفة، وبذلك حجزت لنفسها مقعدا في مكان متميز داخل كل بيت عربي من خلال بوابة التلفزيون.
إلى ذلك، قالت مطاوع لـ«الاتحاد»: «فكرة البطولة المطلقة لم تكن تشغلني، المهم العمل الملائم المتميز الذي يقدم محتوى جيداً يحترم المشاهدين، ويحمل هدفاً ويكون صادقا وحقيقيا يلمس الناس ويتفاعلون معه». وتضيف «لكن عندما جاءت البطولة في «رحيل زهرة» سعدت بها بالتأكيد، وخاصة أن المسلسل يجمع فنانين متميزين».
وعن قبولها الدور، قالت مطاوع «الشخصية أغرتني جدا منذ أن قرأتها للمرة الأولى لأنني وجدتها مختلفة على المستويين النفسي والجسدي، ورغم أن المسلسل صعيدي ولكنه مختلف»، موضحة أنه مزيج بين الخيال والواقع ويحتوي على الكثير من القيم والعادات والأساطير ضمن أجواء رومانسية، وهو يترجم الحياة الأسرية وتشابكات العلاقات الإنسانية والأخلاقية.
وعن دورها قالت «أجسد في المسلسل شخصية فارسة، وهي شخصية جديدة لم تظهر إلا في المسلسلات الأجنبية»، موضحة أنها تفضل تقديم أنماط مختلفة من الشخصيات، ولا تكتفي بالقراءة، بل تبحث عن نماذج حقيقية للشخصية وتدرس تفاصيلها، وتحرص على أن تصل أحاسيسها للجمهور.
وعن فيلمها «يوم وليلة» بمشاركة خالد النبوي وإخراج أيمن مكرم الذي سيتم عرضه خلال موسم نصف السنة السينمائي، قالت إن الأحداث تدور خلال يوم واحد، وتتضمن المشكلات الحياتية اليومية في شتى المجالات العملية والاجتماعية والأسرية والاقتصادية، ويلقي الضوء على الظواهر السلبية مع وضع حلول لها.
وأضافت أنها تجسد شخصية جديدة لم تقدمها من قبل لموظفة تحاول استغلال الزبائن لتنجز معاملاتهم.

اقرأ أيضا

في يوم الحب.. تناول الطعام أمام المرآة