الاتحاد

الرياضي

الحمادي عضو «المؤقتة» يخوض انتخابات الطائرة

يعقد نادي النصر مؤتمراً صحافيا خلال ساعات يُعلن من خلاله ترشيح محمد عبد الكريم جلفار رئيس اتحاد الطائرة السابق للرئاسة لاستكمال دورة 2008 - 2012.
وقال ضرار بالهول عضو مجلس إدارة نادي النصر رئيس لجنة الألعاب إن مجلس الإدارة يدعم ترشيح جلفار لخوض العملية الديمقراطية مشيراً إلى أن النادي في انتظار رد عبدالله طيب للترشح للعضوية وفي حالة اعتذاره فان البديل الأبرز هو عبدالله بوعميم. وفي أروقة الانتخابات التي يغلق باب التسجيل فيها رسمياً في الحادي والعشرين من يناير الحالي فقد رشح الخليج أمس حسن علي الحمادي عضو اللجنة المؤقتة للاتحاد رئيس لجنة الحكام لانتخابات العضوية.
وقال الحمادي: إن ترشحه للمرحلة المقبلة يأتي انطلاقاً من حرصه على اللعبة بغية تطويرها ودفع عجلتها إلى الأمام بحكم خبرته الطويلة في هذا المجال.
وذكر رئيس لجنة الحكام أن الطائرة تملك مقومات استعادة بريقها المفقود وصولا إلى الغاية المنشودة. وعلى صعيد أبرز المرشحين في الأندية لخوض انتخابات العضوية فإن الرمس سيرشح يوسف المناعي مشرف اللعبة ولاعب النادي والأهلي السابق والذي شارك مع الفرسان في البطولة العربية التي جرت أحداثها بتونس.
كما برز اسم الشيخة شمسة بنت حشر بنت مانع آل مكتوم وفهد الملا مدير لجنة المنتخبات الحالي من نادي الشباب وحيى حسن من نادي حتا. وقال خليفة الجرمن نائب رئيس مجلس إدارة نادي عجمان المدير التنفيذي أن أولوية الترشيح من القلعة البرتقالية لعبدالله المناعي أمين السر المساعد بالاتحاد السابق وعضو اللجنة التنظيمية بدول مجلس التعاون الخليجي مشيراً إلى انه في حال أبدت أمينة ثاني رغبة في الترشح للمقعد النسائي فإن النادي سيدعمها. يذكر أن الأهلي سبق أن عقد مؤتمراً صحفياً خلال الايام الماضية لدعم مرشحه عامر علي مشرف اللعبة للرئاسة وخيري محبوب للعضوية.
وتقام اليوم 5 مباريات دفعة واحدة في الجولة الخامسة المؤجلة للدوري حيث يلتقي الجزيرة مع اتحاد كلباء، الوصل والشباب، بني ياس والنصر، الأهلي والعين، عجمان مع حتا في أعقاب تأهل 3 أندية العين والوصل والشباب إلى المرحلة الثانية للعب مع الستة الكبار.

اقرأ أيضا

اقتراح بتغيير موقعة الكلاسيكو للبرنابيو بدلا من كامب نو