الاتحاد

الإمارات

وفاة هندية سقطت من الطابق الثالث بالشارقة

أحمد مرسي ( الشارقة )

توفيت فتاة من الجنسية الهندية تبلغ من العمر 12 عاماً متأثره بإصاباتها، بعد أن سقطت من الطابق الثالث من بناية بمنطقة النباعة في الشارقة، وذلك في الساعة السابعة والنصف تقريباً من مساء أمس الأول.

وأفادت القيادة العامة لشرطة الشارقة أن الفتاة تقطن مع أسرتها في الشقة، وأنها سقطت من شرفة بالطابق الثالث، وأن البناية تتكون من ستة طوابق، وقد لوحظ وجود مقعد خشبي بالشرفة التي سقطت منها فيما يشير إلى أنها صعدت على المقعد الخشبي ما أدى لسقوطها.

وذكرت الشرطة أن البلاغ ورد إلى مركز شرطة الغرب الشامل بشرطة الشارقة وانتقل للموقع فريق من رجال التحريات والمباحث الجنائية والتحقيق الجنائي بمركز شرطة الغرب الشامل وخبراء الأدلة الجنائية وفريق مسرح الجريمة وبالوصول إلى الموقع تبين أن الطفلة قد فارقت الحياة متأثرة بالعديد من الإصابات التي لحقت برأسها وجسدها.
وقام الفريق المعني بالتحقيق في الواقعة ورفع البصمات وتصويرها ومعاينة الموقع والشقة التي سقطت منها الفتاة، وبعد الانتهاء من كافة الإجراءات أمر وكيل النيابة بنقل الجثة  إلى المختبر الجنائي بشرطة الشارقة وعرضها على الطبيب الشرعي بفحصها وبيان الأسباب الحقيقية التي أدت للوفاة.

اقرأ أيضا