الاتحاد

دنيا

اخترنا لكم من السينما

X-Large
“إكس لارج” فيلم كوميدي يروي قصة شاب بدين اسمه مجدي (أحمد حلمي) يعمل كرسام كاريكاتير بإحدى المجلات ويبحث عن الحب، لكن تمنعه عدم ثقته في نفسه بسبب سمنته المفرطة التي تتسبب في إبعاده عن الكثير من أصدقائه ويتعرض لعدد من المواقف الساخرة فيُحاول خاله مساعدته وكذا ثلاث صديقات فى الوصول إلى قلب حبيبته. ويتناول الفيلم بجرأة النظرة السائدة في المجتمعات العربية عن الشخصيات “التخينة” التي يفشل أصحابها رغم الطيبة وخفة الدم والظرافة في اجتذاب فتيات أحلامهم وعيش العلاقات الرومانسية التي يتمنونها.
يُعرض في:
أبوظبي: المارينا مول، الخالدية مول، ودلما مول. دبي: مول الإمارات، ديرة سيتي سنتر، مردف سيتي سنتر، العربي سنتر، ودبي مول. عجمان: سيتي سنتر.

Sherlock Holmes: A Game of Shadows
“شارلوك هولمز: لعبة الظلال” فيلم تدور أحداثه حول المحقق شارلوك هولمز الذي يبقى الرجل الأذكى. لكن موريارتي يتفوق عليه في قدرته على ارتكاب الشر، وهو ما يمنحه امتيازاً على هولمز. وعندما يُعثر على ولي عهد النمسا ميتاً ويُشاع أنه انتحر، يتحرك هولمز لإثبات أن ولي العهد اغتيل من قبل عصابة موريارتي.
يُعرَض في:
أبوظبي: جراند الماريا، الراحة مول، أبوظبي مول، جراند بانياس، المارينا مول، الخالدية مول، ودلما مول. العين: جراند روتانا، العين مول، والبوادي مول. دبي: فيستفال سيتي، ابن بطوطة مول، الغرير سيتي، جراند ميركاتو، مول الإمارات، ديرة سيتي سنتر، مردف سيتي سنتر، العربي سنتر، دبي مول، والمارينا مول. الشارقة: جراند البحيرة، ميجامول، وصحارى مول. رأس الخيمة: المنار مول. عجمان: سيتي سنتر. الفجيرة: دانا مول.

اقرأ أيضا