الاتحاد

دنيا

بسمة تلتقي «ابن ليل» وتنتظر «واحد صحيح»

تستعد بسمة لتجربة تليفزيونية جديدة، حيث تقتحم عالم الدراما الصعيدية لأول مرة، بعد أن اختارها المخرج إسماعيل عبدالحافظ لتشارك في بطولة مسلسل «ابن ليل» تأليف طارق بركات، ويشاركها بطولته مجدي كامل، كما تنتظر عرض أحدث أفلامها «واحد صحيح»، بمشاركة هاني سلامة. وقالت بسمة: المخرج إسماعيل عبدالحافظ واحد من أهم صناع الدراما التليفزيونية في الوطن العربي، وعملي معه سيفيدني، كما أنني سعيدة بتجربة الدراما الصعيدية لأول مرة، وأرى أنها ستكون ثرية، خاصة أن المجتمع الصعيدي ما زال به الكثير من الكنوز.
وأضافت: المسلسل يتعرض للعديد من القيم والنماذج الطيبة لأهالي الصعيد، حيث تدور أحداثه حول صراع على المال والزعامة، ويؤدي بطل المسلسل دوراً يتسم بالعطاء وخدمة أهل القرية بكل ما يملك، ولكنه يجد نكراناً للجميل.
وقالت بسمة: انتظر ردود الأفعال حول فيلم «واحد صحيح» الذي أشارك في بطولته مع هاني سلامة وعمرو يوسف ورانيا يوسف وكندة علوش، ومن تأليف تامر حبيب، وإخراج هادي الباجوري، وتدور الأحداث حول شاب يرتبط بأكثر من فتاة، وكل واحدة تمثل شيئاً مهما في حياته، وتجذبه بشكل ما، وإلا أنه يظل يبحث عن الفتاة التي تجمع كل الصفات التي يبحث عنها. وقالت بسمة إنها انسحبت من فيلم «واحد صحيح»، حيث تم ترشيحها لدور وجدته يشبه الدور الذي قدمته من قبل في فيلم «رسائل البحر»، وهو آخر دور قدمته فى السينما. وأضافت: كنت أبحث في أول تجربة أقدمها بعد «رسائل البحر» عن دور مختلف، وبعد ذلك قام المخرج بتعديل الأدوار، وعدت للعمل مرة أخرى.

اقرأ أيضا