الاتحاد

دنيا

إدوارد «ضابط الشرطة» في فيلمين ومسلسل

ادوارد وهند صبري واحمد فؤاد سليم وسوسن بدر في «عايزة اتجوز»

ادوارد وهند صبري واحمد فؤاد سليم وسوسن بدر في «عايزة اتجوز»

أكد الفنان إدوارد اعتذاره عن الدور الثاني في مسلسل "ابن موت" وهو دور صديق بطل المسلسل خالد النبوي، وفضل أن يؤدي دور رئيس المافيا كضيف شرف بالمسلسل باعتباره دورا جديدا عليه وشخصية محورية بالعمل لها تأثير في السياق الدرامي وربط الأحداث.
وقال لـ"الاتحاد"، إنه يقوم حاليا بمعادلة صعبة وهي تجسيد شخصية ضابط شرطة في ثلاثة أعمال فنية الأولى رئيس مباحث وانتهى من تصوير مشاهدها بفيلم "الكريسماس" بطولة سامي العدل ورامي وحيد وعلا غانم ومروة عبدالمنعم وسامح أبو الغار وأشرف مصيلحي وسامح أمين وشمس من تأليف سامح أبوالغار وإخراج محمد حمدي، وتم تصوير العمل بمدينة مرسى علم وعدد كبير من مناطق القاهرة مثل الرحاب والشيخ زايد وحدائق الأهرام. والشخصية الثانية بمسلسل "حفيد عز" حيث يلعب دور ضابط شرطة بشكل كوميدي يعشق النساء ويخشى زوجته التي تمارس رياضة "الكاراتيه" والمسلسل من إخراج مايكل بيوح وتأليف جوزيف فوزي وبطولة أشرف عبدالباقي ولطفي لبيب وميرهان حسن ونهال عنبر، والشخصية الثالثة ضابط شرطة "ثقيل الظل" في فيلم "تيتة رهيبة" بطولة محمد هنيدي وسميحة أيوب وإيمي سمير غانم وإخراج سامح عبدالعزيز وتأليف يوسف معاطي.
وأضاف إدوارد أنه برغم الظروف الصعبة التي شهدها عام 2011 خاصة في الشهور الأخيرة، فإن فريق عمل فيلم "بابا" نجح في تصوير عدة مشاهد خارجية مهمة.
وأكد أن مشاركته في فيلم "بابا" بطولة أحمد السقا وإخراج علي إدريس تأتي ضمن أحلامه الفنية التي انتظرها لكونها مع السقا الذي يتمتع بموهبة كبيرة ويحرص على تألق زملائه، مشيرا إلى أنه شارك السقا في تجربة إذاعية منذ عامين ولم يجمعه معه منذ هذه التجربة سوى فيلم "بابا" الذي يدور في إطار كوميدي.
وقال إنه سيشارك في فيلم سيبدأ تصويره قريبا باسم "فبراير الأسود" من إخراج محمد أمين وبطولة خالد صالح، مؤكدا أن هذا العمل سيكون مفاجأة للجمهور، خاصة وأن المخرج محمد أمين هو صاحب الأعمال غير التقليدية مثل "ليلة سقوط بغداد" كما أن وجود خالد صالح سيضفي على العمل الكثير.

اقرأ أيضا