الاتحاد

الإمارات

«الهوية» توقع مذكرة تفاهم مع كلية الأفق الجامعية

أبوظبي (الاتحاد) - وقعّت هيئة الإمارات للهوية مذكرة تفاهم مع كلية الأفق الجامعية، تهدف إلى توفير منح دراسية للطلاب من موظفي الهيئة، في إطار جهودها الرامية إلى دعم مسيرة التحصيل العلمي لموظفيها وتوفير الفرص التي تمكنهم من استكمال دراساتهم العليا خلال العام الدراسي 2013 -2014.
ويستفيد من مذكرة التفاهم نحو 60 طالباً، من خلال منح دراسية يقدمها صندوق أطلقته كلية الأفق الجامعية خصيصاً لموظفي الهيئة، بنسب تتراوح بين 15 و25%على الأقساط الدراسية لدرجتي البكالوريوس والماجستير في تخصص إدارة الأعمال.
وتم توقيع الاتفاقية بحضور كل من الدكتور المهندس علي محمد الخوري مدير عام هيئة الإمارات للهوية، والدكتور أميتاب أوبادية عميد كلية الأفق الجامعية، في المقر الرئيس للهيئة بأبوظبي.
وقال الدكتور الخوري، إن توقيع هذه المذكرة، يأتي في إطار حرص رئاسة هيئة الإمارات للهوية ومجلس إدارتها على تنمية كوادرها البشرية، وتوفير بيئة عمل تضمن لهم جميع الفرص الممكنة لمواصلة التعلم وإتاحة آفاق التطور المستمر، بما يسهم في تحقيق رسالة الهيئة ورؤيتها وأهدافها الاستراتيجية. وأضاف أن الهيئة ركّزت في إطار خطتها الاستراتيجية 2010 - 2013، على الجوانب المتعلقة بالاستثمار في الموارد البشرية الوطنية، مؤكداً أن هذه المبادرة تضاف إلى العديد من المبادرات الرامية إلى دعم موظفي الهيئة وتشجيعهم على التعلم المستمر، وذلك تطبيقاً لمنهجية التميز المؤسسي التي تنتجها الهيئة، والتي تولي عملية تطوير الموظفين معرفياً وأكاديمياً اهتماماً خاصاً، بما يحقق لهم التفوق والتميز والإبداع.

اقرأ أيضا

رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون الرئيس التونسي المنتخب