الاتحاد

ألوان

أمل رزق: أتمنى العمل مع محمد رمضان

محمد قناوي (القاهرة)

نفت الممثلة أمل رزق انضمامها لأبطال مسلسل «الأسطورة» المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل وأكدت أنها تعشق العمل مع المخرج محمد سامي، الذي تعاونت معه في أكثر من عمل وترغب أيضا في العمل مع الممثل محمد رمضان ولكنه لم يعرض عليها المشاركة فيه وما نشر لا أساس له من الصحة، لكنها تستعد لمشاركة المخرج محمد سامي في عمل سينمائي جديد بعد تجربتهما الأولى «أهواك» ولم تفصح عن تفاصيله حتى الآن.
وأكدت أنها تعشق الأدوار الصعبة، ولا تخشى المغامرات الفنية التي قد تعمل لها فنانات أخريات «ألف حساب»، وهذا ما دفعها إلى تقديم دور كوميدي لأول مرة من خلال فيلم «أهواك» المعروض حالياً في دور السينما.

«أهواك»
وأعربت عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه فيلم «أهواك»، وقالت: ردود الفعل عن شخصية «نجوى» التي قدمتها من خلال العمل جيدة جداً بشكل فاق توقعاتي، فلا أنكر أنني كنت متخوفة للغاية من تقديمي للكوميديا لأول مرة، وقد فوجئت من ردود الفعل على أدائي للشخصية وحب الجمهور للدور.
وأضافت: أتفاءل بشكل كبير بالعمل مع الثنائي الناجح الفنان تامر حسني، والمخرج محمد سامي اللذين سبق وتعاملت معهما من خلال مسلسل «آدم»، بالإضافة إلى أن العمل معهما إضافة كبيرة لأي فنان، لأن محمد سامي مخرج صاحب بصمة خاصة، واستمتعت بالعمل معه واستفدت من توجيهاته، فهو يحب الأبطال الذين يعملون معه ويسعى إلى وضعهم في أحسن صورة، مشيرة إلى أن أي دور تقدمه يمثل تحدياً كبيراً بالنسبة لها، لأنها تحرص على تقديم نوعية من الأدوار لم تقدم من قبل، وبالتالي تتحدى مخاوفها من خلال الشخصية، لذا تقدم على المغامرات الفنية بجرأة شديدة، ودائماً تأتي اختياراتها في مصلحتها وتحقق ما تتمناه.
وعن البطولة المطلقة قالت: أتمنى أن أظهر كبطلة سينمائية، وعندما أقدم دوراً في فيلم أو مسلسل، أجسده بشكل مميز، لكن البطولات الفردية لم تعد موجودة، والجماعية اليوم هي الأنجح، وهو ما حدث في فيلم «أهواك».

نقلة نوعية
وتعتبر أمل الفيلم نقلة نوعية مهمة في حياتها الفنية، وسعيدة بأن المخرجين والمؤلفين شاهدوها فيه بشكل جديد ومختلف. وتوضيحاً لسبب خطواتها الفنية البطيئة قالت: بالفعل قليلة جداً ومعدودة، لكنني أركز فيها جيداً، وذلك ما يهمني في النهاية.
وتشارك حالياً في مسلسل «الطبال» المتوقع عرضه خلال دراما رمضان المقبل، وتدور أحداثه حول حياة شاب «طبال» في الأفراح الشعبية، وتواصل تصوير مشاهدها في مسلسل «ليلة» مؤكدة أنه يتبقى لها أسبوعان وتنتهي من تصوير العمل الذي يشارك في بطولته رانيا يوسف ومكسيم خليل وهيدي كرم، وتأليف هاني كمال، وإخراج محمد بكير.

اقرأ أيضا