الإمارات

الاتحاد

«دبي الذكية» تعزز الخرائط الملاحية لتطبيق «دبي الآن»

دبي (الاتحاد)

أعلنت دبي الذكية، تعزيز الخرائط الملاحية ضمن تطبيق «دبي الآن»، في إطار سعيها الدائم لمنح سكان دبي المزيد من الراحة في العثور على وجهاتهم المفضلة.
وأعلنت توقيعها مذكرة تفاهم مع شركة 2 جي أي أس المتخصصة بالحلول التكنولوجية لتعزيز الخرائط الملاحية ضمن دليل الأعمال في تطبيق دبي الآن، ووقعها من الجانبين كل من الدكتورة عائشة بنت بطي بن بشر، مدير عام مكتب دبي الذكية، وكونستاتين سوبوليف، المدير التنفيذي لشركة 2 جي أي أس.
وقال وسام لوتاه، المدير التنفيذي لمؤسسة حكومة دبي الذكية: «إن دبي الذكية تسعى باستمرار إلى إضافة الحلول النوعية لخدماتها، وأردنا عبر هذه الإضافة الارتقاء بخدمات تحديد المواقع ضمن تطبيق دبي الآن، وبالتالي إضافة المزيد من الراحة والسهولة في استخدامهم للتطبيق. وذلك يندرج ضمن سعينا لتحقيق استراتيجية دبي الذكية 2021 والرامية إلى تحويل دبي إلى مدينة ذكية بالكامل، وفق أرقى المعايير وأفضل الممارسات العالمية التي تعكس رؤية القيادة الرشيدة وتطلعات الحكومة الذكية لإمارة دبي».
ويعتبر تطبيق دبي الآن محطة واحدة لمختلف احتياجات سكان دبي، وضمن المميزات العديدة التي يتيحها التطبيق، أتاحت دبي الذكية لسكان دبي - عبر الواجهة الرئيسة لتطبيق دبي الآن- الوصول إلى دليل الأعمال والتوظيف ثم دليل الأعمال الذي يتيح خرائط ملاحية للجمهور تمكنهم من العثور على مواقع المؤسسات الحكومية والمواقع المفضلة للمطاعم والصيدليات ومراكز التسوق والمرافق الصحية ومراكز التجميل ومراكز خدمة السيارات والترفيه، ومواقع أجهزة الصراف الآلي، وغيرها الكثير.

اقرأ أيضا

الإمارات والكويت.. علاقات راسخة ومصير واحد