الاتحاد

الرياضي

«ياس ووتروورلد أبوظبي» تستضيف أبطال الترايثلون

أبطال الترايثلون لدى وجودهم في حديقة «ياس ووتروورلد أبوظبي» (وام)

أبطال الترايثلون لدى وجودهم في حديقة «ياس ووتروورلد أبوظبي» (وام)

أبوظبي (وام) - خاض عدد من ألمع نجوم الرياضة في العالم تجربة لا تنسى في ياس ووتروورلد أبوظبي أول حديقة ألعاب مائية عملاقة في أبوظبي والتي تمتد على مساحة 15 هكتارا ضمن مجمع المرافق الترفيهية الذي تحتضنه جزيرة ياس، وذلك في أعقاب انتهائهم من المنافسة في بطولة أبوظبي الدولية للترايثلون التي تبلغ قيمة جوائزها 230 ألف دولار أميركي.
شارك في التجربة المثيرة أبطال عام 2013 البلجيكي فريدريك فان ليرده، والأسترالية ميليسا هاوشيلت الفائزان بالمركز الأول في فئتي الرجال والسيدات، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ألمع الأسماء في عالم الرياضة، بما في ذلك حامل الميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية أليستير براونلي الذي حطم الرقم القياسي على المسار القصير في مشاركته الأولى في أبوظبي.
كما شارك كونراد “رجل الكهف” ستولتز الرياضي الجنوب أفريقي البارز في هذه المغامرة المتميزة في حديقة الألعاب المائية حيث قام بتجربة لعبة “ليوا لووب” وهي منزلقة الأنبوب ذات الحلقات المائية الأولى من نوعها في الشرق الأوسط . وحققت بطولة أبوظبي الدولية للترايثلون هذا العام رقماً قياسياً من حيث عدد الرياضيين المشاركين فيها حيث شارك فيها 2050 رياضياً من 76 بلدا لخوض غمار الدورة الأكبر من بطولة أبوظبي الدولية للترايثلون، والتي شارك فيها بعض ألمع نجوم الرياضة في العالم، جنبا إلى جنب مع رياضيين هواة يشاركون للمرة الأولى في السباق .

اقرأ أيضا

بيرلو: يوفنتوس يبدو لي أفضل من برشلونة