الاتحاد

الاقتصادي

تخريج الدفعة الخامسة من «سفير أبوظبي» اليوم

عدد من اعضاء برنامج «سفير أبوظبي» (من المصدر)

عدد من اعضاء برنامج «سفير أبوظبي» (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد) - تحتفل هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وشركائها اليوم بتخريج الدفعة الخامسة من برنامج “سفير أبوظبي”، حيث ينال 100 مواطن ومواطنة من الشباب المواطن شرف حمل لقب “سفير أبوظبي”، ويمثل هؤلاء أكثر من 44 مؤسسة حكومية وخاصة من الدولة.
وشهد البرنامج منذ انطلاقته في عام 2008 إقبالاً متزايداً في أعداد الراغبين في الالتحاق بالبرنامج، بالإضافة إلى توسعة مجال ومواضيع المساقات التدريسية النظرية في مجالات الاتصال والخدمات السياحية والثقافية المختلفة، بحسب بيان صحفي أمس.
كما يشهد المعرض زيادة وتنوع الجولات الميدانية التي تعزز التوعية العامة والمعرفة الشاملة في المقومات الثقافية والتراثية والمنتجات السياحية ومرافقها في أنحاء الإمارة كافة، الأمر الذي يعزز قدراتهم في التواصل الفعال في نقل المعرفة المناسبة والمعلومة الدقيقة التي تثري تجربة زوار أبوظبي.
وأكدت الهيئة أنها تعمل على تمكين المواطن الإماراتي بالقيام بدور بارز في قيادة أحد ركائز القطاع السياحي، وهو التواصل الفعال مع الزائر وإثراء تجربته والارتقاء بمكانة أبوظبي السياحية والثقافية. ويقام الحفل في فندق الجميرا في أبراج الاتحاد، وبمشاركة عدد كبير من “السفراء” الخريجين السابقين احتفالا بمرور خمس سنوات على إطلاق البرنامج، وكذلك يشارك عدد كبير من الشركاء الرئيسيين والداعمين للبرنامج.

اقرأ أيضا

المصارف تكثف جهودها لتوطين الوظائف الحيوية