الاتحاد

الرياضي

السويدي: الوصل طلب إنهاء قضية مستحقات حديد ودياً

 من مباراة الشارقة والتعاون في الدوري (الاتحاد)

من مباراة الشارقة والتعاون في الدوري (الاتحاد)

الشارقة (الاتحاد) - أكد خميس بن سالم السويدي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لكرة القدم أن نادي الوصل طلب إنهاء قضية المستحقات الخاصة ببدل انتقال اللاعب فهد سالم حديد بشكل ودي وسداد المبلغ المستحق خلال الفترة المقبلة بعد أن وصلت إلى اتحاد الكرة.
وتحدث السويدي عن انتهاء موسم لاعب الفريق حسن زايد مع الفريق الأول لكرة القدم بمشاركته في المباراة الأخيرة التي لعبها مع الفريق أمام التعاون بسبب التحاقه بدورة عسكرية والتي تستمر لمدة 3 أشهر ولن يستطيع اللعب مع الفريق في المباريات المتبقية من عمر الدوري.
وقال: حسن زايد مستمر مع النادي لموسم آخر بعدما حسمت الإدارة موضوع تجديد عقده الذي ينتهي مع نهاية الموسم الحالي، وذلك نظراً للمستوى المتميز الذي قدمه اللاعب خلال مشاركته مع الفريق ويعد من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها المدرب في بناء خطته خاصة أن اللاعب لا يزال صغير السن ويجيد اللعب في أكثر من مركز الأمر الذي يجعله مكسبا لأي فريق ومن الصعب التفريط فيه.
وأشار السويدي خلال مداخلته عبر برنامج الخط الرياضي على قناة الشارقة الرياضية وإذاعة الشارقة إلى أن مجلس إدارة نادي الشارقة اجتمع مع مدير أعمال اللاعب وتم الاتفاق على الخطوط العريضة من مسألة التجديد للاعب الذي أبدى رغبته في الاستمرار مع فريق الشارقة الأمر الذي سهل أمر التفاوض والحصول على موافقته بالبقاء لموسم آخر مع الفريق، على الرغم من دخول أندية أخرى على خط المفاوضات للحصول على خدمات اللاعب الذي أوضح أن الأولوية للعرض المقدم من نادي الشارقة.
وعن غياب اللاعب عن الفريق حتى نهاية الموسم بسبب التحاقه بدورة عسكرية ذكر السويدي أن من حق اللاعب تأمين مستقبله، إلا أنه كان يتوجب عليه إبلاغ الإدارة بذلك وهذا لم يكن، مما سيترتب عليه بعض الجزاءات التي ستصدر بحق اللاعب حسب اللوائح الداخلية المطبقة في النادي لكونه سيتغيب عن التواجد مع الفريق خلال الفترة المقبلة على الرغم من انه مرتبط بعقد مع النادي حتى نهاية الموسم.
ومن جانبه أكد ناصر كشواني مدير أعمال اللاعب حسن زايد أن هناك عدة أندية تقدمت بعروض رسمية للحصول على توقيع اللاعب إلا أن رغبة اللاعب وحدها هي من ستحدد وجهته القادمة سواء بالاستمرار مع ناديه الحالي الشارقة أو الانتقال لنادٍ آخر مع أن اللاعب أعطى أولويته بالاستمرار مع نادي الشارقة إذا ما كان العرض المقدم يتناسب مع ما يقدمه من مستوى كان محل إشادة وإعجاب جميع المتابعين.
وعلى جانب آخر قاد اللاعب عبدالرحمن علي ثاني فريق رديف الشارقة لتحقيق فوز معنوي مهم أمام ضيفه فريق التين آسير التركمانستاني، الذي يقيم معسكر إعداد في الدولة استعداداً للموسم الجديد، عندما سجل هدف المباراة الوحيد في مباراة ودية أقيمت على ستاد الشارقة في إطار السياسة التي يتبعها الجهاز الفني للفريق الأول بنادي الشارقة بقيادة المدرب المصري أيمن الرمادي والذي يحاول من خلاله تجهيز أكبر عدد من اللاعبين للمرحلة القادمة من عمر الدوري.
وقد أشرك الرمادي اللاعبين الذين لم يحصلوا على الفرصة الكافية في مباريات الدوري مثل الحارس راشد أحمد ومحمد سرور وفهد أمين شاهين عبدالله وعيسى أحمد وسليمان المغني ومروان سرور وعبدالرحمن علي ثاني وعبدالله عيسى وأحمد زراع بالإضافة إلى أحمد.

اقرأ أيضا

182 ميدالية حصاد الإمارات في "العالمية"