رأس الخيمة (الاتحاد)

يتابع مسؤولو نادي الحمرية باهتمام كبير التطورات المرتبطة بمصير الموسم الحالي، والغموض الذي يكتنف الموقف، في ظل تداعيات فيروس كورونا، وذلك لوضع الخطوط العريضة لطبيعة المرحلة المقبلة، خصوصاً أن البطولة على بُعد 4 جولات فقط من خط النهاية لإعلان المتأهلين إلى دوري المحترفين.
وقال ماجد المهيري، مشرف الفريق الأول إنهم أمام سيناريو يحتم عليهم الانتظار وتأجيل الإعلان عن الخطة «ب» بخصوص المرحلة التالية والمرتبطة بإمكانية استئناف دوري الدرجة الأولى.
وأضاف: عندما نتحدث عن التصور الذي يمكن أن يحدث في الفترة المقبلة، فإننا أمام كثير من الاحتمالات في ظل التطورات الخاصة بزوال فيروس كورونا، لكن المؤكد أن الأمور تبدو صعبة خاصة من الناحية المالية، ووجود العديد من بنود الصرف المختلفة، خصوصاً الرواتب في ظل توقف المباريات.
وأشار المهيري إلى أن نادي الحمرية يضع في تقديره سلامة المجتمع واللاعبين في المقام الأول من خطر هذا الفيروس، خصوصاً أن الدولة تضطلع بعمل كبير في جميع المجالات لحماية المجتمع، والسعي لتوفير أفضل الخيارات الصحية، وإجراء الفحوص الطبية لكل الفئات، مشيراً إلى أنهم يساندون هذا الإجراءات، ويحثون الجميع على التجاوب معها، في إطار المسؤولية الوطنية، والعمل على تعزيز سلامة الجميع.
وحول تدريبات الفريق في الوقت الحالي، قال المهيري إن الأمور تسير حسب رؤية المدرب التونسي غازي الغرايري، حيث تتواصل التدريبات عن بُعد، من خلال تقنية «واتس آب»، ثم تم تحويل التدريبات إلى بث مباشر مع كل اللاعبين، لتأكيد الاستفادة القصوى من البرنامج الإعدادي الذي يعزز جاهزيتهم للمرحلة المقبلة.