دبي (الاتحاد)

أكد عادل الزرعوني الأمين العام للاتحاد العربي للجولف، أن التعاون الكبير والمميز الذي يقدمه القائمون على الاتحادات والجامعات ولجان الجولف بالوطن العربي كان وراء جميع النجاحات التي تشهدها اللعبة ولاعبوها في وطننا العربي، واستطرد قائلاً إن هذه الجهود الكبيرة، كان لها الدور الكبير في تنفيذ خطط واستراتيجية الاتحاد العربي خلال هذا الموسم، ومثلت استكمالاً للنجاحات التي يشهدها الاتحاد خلال دورته الحالية.
وثمن الزرعوني التعاون الكبير مع الاتحادات العربية، وما شهده الموسم من انتشار للعبة، إلى جانب بروز منتخبات ولاعبين جدد اعتلوا منصات التتويج.
وعن الأجندة السنوية لبطولات الاتحاد، قال الزرعوني إن الموسم الحالي شهد تنظيم بطولة الرواد بنسختها الأولى خلال شهر مارس بالعاصمة المصرية القاهرة، وشهدت مشاركة كبيرة من لاعبي الرعيل الأول للعبة، وأعادت المشاركين لذكريات الزمن الجميل لمسيرتهم بساحات هذه الرياضة بغض النظر عن الفوز والخسارة.
وأضاف، كما تم تنظيم البطولة العربية للمراحل السنية «الشباب والناشئين والأشبال والفتيات» خلال سبتمبر 2019 في مصر، وتبعتها البطولة العربية 39 للرجال خلال ديسمبر في المغرب، وشهدت مشاركة 14 دولة عربية.