الاتحاد

الاقتصادي

طيران الإمارات تفتتح صالة ركاب في مطار ميلانو

دبي (الاتحاد) - افتتحت طيران الإمارات أمس صالتها الجديدة في مطار مالبينسا الدولي في مدينة ميلانو الإيطالية، والتي ستكون مخصصة لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال وأعضاء الفئتين البلاتينية والذهبية في سكاي واردز، برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين.
ويأتي افتتاح هذه الصالة، التي تحمل الرقم 35 ضمن سلسلة صالات طيران الإمارات في المطارات التي تعمل عبرها الناقلة، في أعقاب افتتاح صالتي الركاب في الكونكورس A بمطار دبي الدولي، أول مبنى مطار في العالم مخصص لرحلات طائرة الإيرباص A380.
وتعتبر هذه الصالة التي استثمرت طيران الإمارات نحو 2,48 مليون يورو لإنشائها الأولى التي تبرز التصميم الداخلي المعاصر الجديد الذي اعتمدته الناقلة عبر العالم.
وشهد افتتاح الصالة، محمد مطر نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة خدمات المطار، وجيليو ديميتريو، المدير التنفيذي لمطار ميلانو الدولي، وعدد من لاعبي فريق “إيه سي ميلان” لكرة القدم الذي ترعاه طيران الإمارات بمن فيهم، ماسيمو امبروسيني، وكيفن برينس بواتينغ وستيفان الشعراوي، فضلاً عن مدرب الفريق ماسيميليانو اليجري والمدير العام للفريق أدريانو جاليني، وعدد من ممثلي وسائل الإعلام وموظفي طيران الإمارات.
وقال مطر “افتتاح هذه الصالة يؤكد التزامنا المتواصل بتقديم خدمات لا تضاهي لركابنا على الدرجتين الأولى ورجال الأعمال. كما يهدف هذا الاستثمار إلى تعزيز وجودنا في هذه المحطة الحيوية التي نشغل إليها 3 رحلات يومياً إضافة إلى رعايتنا فريق إيه سي ميلان”.
وأضاف “يعكس تصميم الصالة الجديدة، التي تبرز مواصلتنا الدائمة في الابتكار، الفخامة العالية التي نوفرها في صالتينا في الكونكورس A لمطار دبي الدولي”.
وتستوعب الصالة الجديدة 158 راكباً حيث تبلغ مساحتها 929 متراً مربعاً

اقرأ أيضا

صناديق السندات والأسهم تستقطب 25 مليار دولار