الاتحاد

الإمارات

ماجد بن محمد يتفقد فلل المواطنين في «عود المطينة»

ماجد بن محمد يطلع على نماذج الفلل

ماجد بن محمد يطلع على نماذج الفلل

زار سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة الثقافة والفنون بدبي صباح أمس موقع فلل المواطنين في منطقة «عود المطينة» بدبي التي نفذتها مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، في إطار سعيها لتوفير أكبر عدد ممكن من المساكن الخاصة بالشباب في مختلف مناطق إمارة دبي.
وقد تفقد سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم، نماذج من الفلل السكنية الجاهزة للتسليم. واطلع سموه ومرافقوه على التصاميم الهندسية الخارجية والداخلية للفلل التي روعيت فيها متطلبات الأسر المواطنة، ومقومات العيش الحضاري الرغيد. واستمع سموه إلى شرح حول التصاميم الثلاثة التي تم اعتمادها في البناء، وتشمل التصميم المعماري المحلي، والتصميم الأندلسي، والتصميم الإسلامي المجهزة بالمرافق الحديثة والمساحات الخضراء. وذكر سامي محمد قرقاش المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان في معرض شرحه لسمو رئيس هيئة الثقافة والفنون بدبي ومرافقيه أن عدد فلل «عود المطينة» وصل قرابة 940 فيلا حديثة، وتغطي نحو 127 ألف هكتار من الأرض، بتكلفة بلغت أكثر من مليار و200 مليون درهم. وأبدى سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم إعجابه بهذا المشروع السكني الحضاري الذي يؤمن المسكن الملائم للشباب المواطن في بيئة تتميز بالاستقرار النفسي والاجتماعي، وتحقق طموحات الشباب في تكوين أسرة قابلة للعيش الكريم.
حرص القيادة
أكد سموه في هذا السياق حرص صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» على توفير كافة سبل الحياة المستقرة الآمنة لكل مواطن ومواطنه، إيماناً من سموه بأن الإنسان هو أساس البنيان، والأسرة أساس المجتمع وعموده الفقري، ومن هنا جاء اهتمام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالإنسان ووضعه في رأس أجندة اهتمامات سموه من أجل بناء الوطن العزيز والدولة العصرية في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله». وقد أشاد سمو رئيس هيئة الثقافة والفنون بدبي بجهود القائمين على مؤسسة محمد بن راشد للإسكان التي تصب في خدمة المواطنين وإسعادهم.
ورافق سموه خلال الجولة الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي، ومحمد إبراهيم الشيباني مدير ديوان صاحب السمو حاكم دبي، وسلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك بدبي، وحسين لوتاه مدير عام بلدية دبي، وعبدالله أحمد الحبابي رئيس المكتب الهندسي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وجمال بن حويرب المهيري المستشار الثقافي في المكتب التنفيذي، ومروان بن بيات مدير مكتب سمو رئيس هيئة الثقافة والفنون

اقرأ أيضا

حاكم أم القيوين يقدم واجب العزاء بوفاة ماجد خلفان بن ثنية