الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"أبوظبي للإعلام" تحصل على حقوق بث "عالمية الفنون القتالية"

"أبوظبي للإعلام" تحصل على حقوق بث "عالمية الفنون القتالية"
12 ابريل 2019 00:01

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «أبوظبي للإعلام» عن توقيع اتفاقية مع «UFC» للحصول على حقوق بث مباريات بطولة UFC العالمية للفنون القتالية المختلطة المباشرة والمسجلة، والتي ستنطلق ببث النزال المرتقب بين «ماكس هولواي» و«دستن بوريير» حصرياً على قناة أبوظبي الرياضية الرابعة، يوم الأحد المقبل.
وبموجب الاتفاقية تحصل «أبوظبي للإعلام» على حقوق البث الحصري لمباريات UFC، عبر المنصات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويتضمن نقلاً مباشراً للمباريات، وبرامج حصرية، يتم تسجيلها قبل وبعد المباريات.
وأعلنت «أبوظبي للإعلام» عن إطلاق منصة رقمية متخصصة يمكن تحميلها، مقابل اشتراك شهري، وتعمل على توفير مباريات UFCالمباشرة كافة للمشتركين، ومئات الساعات من المحتوى المؤرشف باللغة العربية.
وقالت معالي نورة بنت محمد الكعبي، وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام: «تتمتع «UFC» بقاعدة جماهيرية عريضة في الإمارات، ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويسرنا عودة نجوم هذه البطولة العالمية إلى «أبوظبي للإعلام»، وتوفير محتواها النوعي للمشاهدين».
وقال ديفيد شو، نائب الرئيس الأول في «UFC» للشؤون الدولية والمحتوى: «تعتبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في غاية الأهمية لبطولة«UFC»، ويسعدنا إبرام هذه الشراكة مع «أبوظبي للإعلام»، لتقديم محتوى جديد ومحلي لمتابعينا».
وأضاف: «لدينا تاريخ حافل في استضافة فعاليات مباشرة في أبوظبي، ونتطلع إلى العمل مع «أبوظبي للإعلام» لتحقيق المزيد من المبادرات المحلية في المنطقة».
وستعرض أولى المباريات حصرياً على قنوات أبوظبي الرياضية الرابعة اعتباراً من الساعة 2:15 صباحاً بتوقيت الإمارات الأحد المقبل، والتي تجمع بين حامل اللقب الحالي في وزن الريشة «ماكس هولواي» والمصنف الثالث «دستن بوريير» على اللقب العالمي المؤقت للوزن الخفيف، إلى جانب منافسة على اللقب العالمي المؤقت للوزن المتوسط بين المصنف الرابع «كلفن جاستيلوم» في منافسة «اديسانيا» المصنف الخامس، والذي يعتبر من أبرز النجوم الصاعدة في اللعبة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©