الاتحاد

منوعات

"تويتريون" يهاجمون مستخدمات "كييك"

يبدو أن استخدام موقع "كييك" الخاص بمشاهد الفيديو سوف يظل محاطاً بالكثير من الاستهجان والاستنكار، وبخاصة الموجهة لمستخدميه من الفتيات.

فالموقع الذي يقوم على نشر فيديو لأي فكرة على ألا تزيد مدته عن 36 ثانية يثار حوله الكثير من الحذر والتساؤلات عن مدى ملائمة هذا النوع من المواقع للعادات والتقاليد، خاصة وأن هناك بعض المقاطع التي تسيء للعادات والتقاليد العربية.

وعبر هاشتاق "رسالتك إلى كل بنت بالكييك" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وجه مغردون انتقادات للفتيات اللائي يقمن ببث فيديوهات خاصة بهن على موقع "كييك".

وكتب ابراهيم التميمي "هي نفس رسالتي إلى كل ولد بالكييك، كيك برنامج عالمي ويشاهده الملايين، فأرجوكم انقلوا صورة حسنة عن ديننا ومجتمعنا".

وكتب بدر الغفيص "ستر الله عليك سنين فلا تجاهر وتهتك بمقطع لايتجاوز دقيقة، اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض".

وعلقت أم الدحمي "أنت لاتمثلين نفسك فقط بل تمثلين أب وأم وعائلة بأكملها تعبت في تربيتك فصوني نفسك كي لاتتسببي بدعوة على والديك". بينما قال محمد: "ما أحد له دخل بأحد هالأشياء موجودة من الأول بس الناس تخاف من الناس باسم العيب كل يسوي اللي يبي ولا أحد يتدخل بأحد".

اقرأ أيضا

"ناسا" تلغي مهمة فضائية لطاقم نسائي بالكامل