الاتحاد

الإمارات

«جاسكو» تكرم الطلاب المتفوقين في مدرسة الغربية

محمد الأمين (المنطقة الغربية) - كرَّمت شركة أبوظبي لصناعات الغاز «جاسكو - حبشان» جميع الطلبة المتفوقين وكافة المتميزين من الطلاب والمعلمين بمدرسة الغربية للتعليم الأساسي والثانوي، لمثابرتهم في التقدم الدراسي خلال العام الدراسي الحالي، وذلك في إطار «برنامج تفوق مع جاسكو».
وحضر الاحتفال الذي أقيم أمس بمباني المدرسة مرشد حذيلي المنصوري رئيس قسم الشؤون المجتمعية في «جاسكو حبشان»، وعبدالعزيز المنصوري نائب مدير المكتب الإقليمي للتعليم في المنطقة الغربية وعبدالله الحمادي مدير المدرسة وعدد من المسؤولين وأولياء أمور الطلاب.
وقال مرشد حذيلي المنصوري إن جاسكو ماضية في دعم شريحة الطلاب المتفوقين والذين أحرزوا التقدم في المجال العلمي من خلال برنامج «فعاليات»، مشيراً إلى اهتمام جاسكو بتطوير علاقتها وتفاعلها مع المجتمع من خلال إقامة فعاليات متعددة، ثقافية ورياضية وصحية وبيئية والتركيز على الطلاب باعتبار أن الاستثمار الحقيقي هو بناء الإنسان، كما أنها سبّاقة في دعم المجتمع في كافة المجالات، مؤكداً أن جاسكو ستواصل تكريم الطلبة المتفوقين في كل من مدينة زايد وليوا والمرفأ في العام الدراسي الحالي.
من جهته، ألقى علي برطاع الهاملي منسق شؤون المجتمع، كلمة جاسكو - حبشان أشاد فيها بجهود القيادة الرشيدة في بناء أجيال قادرة على تحمل المسؤولية، من خلال التركيز على التعليم كركيزة أساسية لها الفضل في تنمية المجتمع، وتقدم بالشكر نيابة عن جميع أعضاء شركة أبوظبي لصناعات الغاز المحدودة جاسكو إلى مدير مدرسة الغربية وأسرة المدرسة لما قدموه من تربية وتعليم وعلى جهودهم في رفع مستوى الطلبة.
كما ألقى عبدالله الحمادي مديرة المدرسة كلمة وجه الشكر فيها إلى جاسكو على تبنيها مشروعا رائدا لدعم التعليم والطالب المتفوق، مشيراً إلى أن جاسكو كان لها تواصل دائم مع مؤسساتنا التعليمية وقدمت كل ما بوسعها لدعم وتحفيز الطلاب على العلم والبحث العلمي، وتحفيز الإبداع المهني في كافة المجالات علاوة على تكريم المتفوقين من الطلاب والمعلمين، لافتاً إلى أن جاسكو تعتبر الشريك الحقيقي للمدرسة طوال الأعوام السابقة.
كما قدم التهنئة للطلاب والمعلمين المكرمين، مؤكداً أن التكريم والتحفيز يغرسان في الطالب روح الانتماء إلى الوطن وحب المثابرة والتنافس من أجل التقدم والرقي.
وفي ختام الحفل تم تكريم الطلبة وتوزيع شهادات التقدير والجوائز على المكرمين وتوزيع جائزة المعلم المتميز والطالب المتفوق، وشمل التكريم 111 طالبا من مرحلة التعليم الأساسي والثانوي وعددا من المعلمين المتميزين.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: آفاق جديدة للعلاقات مع أوزبكستان