الاتحاد

الاقتصادي

6,5 مليون درهم مبيعات واحة السجاد خلال أسبوع

دبي(الاتحاد) - بلغت مبيعات واحة السجاد والفنون، التي تنظمها جمارك دبي، ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق2013، أكثر من 6,5 مليون درهم، خلال الأسبوع الأول لانطلاقها بمركز دبي التجاري العالمي.
وقال خالد المؤذن، نائب رئيس اللجنة المنظمة لواحة السجاد والفنون، في بيان صحفي، أمس، إن عدد زوار الواحة خلال الأسبوع الأول لانطلاقها بلغ نحو 1000 زائر، وتم بيع 270 قطعة سجاد للزوار بقيمة 6,5 مليون درهم.
وأوضح المؤذن أن الواحة التي بدأت في 27 ديسمبر 2012، وتستمر حتى يوم 14 يناير الحالي، تتميز هذا العام باستقطابها لأنواع فريدة ومتميزة من السجاد اليدوي، يرضي مختلف الأذواق، والتي حرص العارضون على عرضها بالمعرض، الذي يقام على مساحة 7000 متر مربع، في قاعة زعبيل 3، بمركز دبي التجاري العالمي، ويعرض فيه نحو 170 ألف سجادة يدوية الصنع، بمشاركة نحو 50 شركة، تعرض قطعاً من السجاد اليدوي الفاخر الذي تم حياكته في أشهر مناطق صناعة السجاد اليدوي في العالم مثل: إيران، وأفغانستان ، وتركمانستان، والهند.
وأضاف أن زوار الواحة خلال الأسبوع الأول بلغ نحو 1000 زائر، وأنها توفر للمتسوقين فرصة الدخول في سحوبات نيسان الكبرى يومياً لربح سيارة من 12 طرازاً مختلفاً من سيارات نيسان تشمل: ميكرا هاتشباك، وصني، ومكسيما، وقاشقاي، ومورانو، وباترول، وجوك، وألتيما، و370Z ، وإكس تيرا، وباثفايندار، وأرمادا. ويمكن الحصول على قسيمة المشاركة في “سحوبات نيسان الكبرى”، عبر التسوق بقيمة 500 درهم للكوبون الواحد، في مقر الواحة.

اقرأ أيضا

الخوري: إيرادات 2018 لا تشمل الدخل من «المضافة» و«الانتقائية»