الاتحاد

الإمارات

رئيس تنزانيا يستقبل سفير الدولة

دار السلام (وام) - استقبل جكايا مريشو كيكويتي رئيس جمهورية تنزانيا المتحدة، السفير مال الله مبارك العامري سفير الدولة لدى تنزانيا، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرا للدولة لدى تنزانيا.
ونقل السفير، تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وتحيات الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إلى الرئيس جكايا مريشو كيكويتي، الذي حمله تحياته إلى صاحب السمو رئيس الدولة، وصاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتمنياته لشعب الإمارات بالمزيد من الازدهار والتقدم.
وأشاد فخامة الرئيس بالجهود المتميزة التي بذلها السفير مال الله مبارك العامري خلال فترة عمله بتنزانيا ودوره في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين. وعبر الرئيس جكايا مريشو كيكويتي عن تقديره لما قام به السفير من نشاطات عملية كان لها الأثر الإيجابي في تعزيز العلاقات الأخوية والثنائية بين تنزانيا ودولة الإمارات العربية المتحدة، وأشكال التعاون بين البلدين والقيادتين السياسيتين، متمنياً أن تشهد مجالات التعاون مزيداً من التطور والنماء عبر نشاط اللجان المشتركة.

اقرأ أيضا

سعود بن صقر: «تيري فوكس الخيري» يعكس قيم الإمارات