الاتحاد

الاقتصادي

«جافزا» تطلق أول تطبيقاتها للهواتف الذكية

دبي(الاتحاد) - أطلقت المنطقة الحرة لجبل علي (جافزا) مؤخراً، “جافزاسمارت”، أول تطبيقاتها للهواتف الذكية، التي تشمل هواتف “آي فون” و”بلاكبيري”، بالإضافة إلى جميع أجهزة الهواتف المتحركة التي تعمل بنظام تشغيل “أندرويد”.
وبحسب بيان صحفي أمس، سيمكن “جافزاسمارت” عملاء المنطقة الحرة من الدخول إلى حسابهم الخاص على بوابة دبي التجارية باستخدام هواتفهم المتحركة، وإنجاز معاملاتهم مع جافزا بكل سهولة ويسر. كما يمكن التطبيق شركات المنطقة الحرة من الاطلاع على أوضاع طلبات الخدمة التي تقدموا بها عن طريق هواتفهم الذكية، بالإضافة إلى إمكانية استصدار 23 رسالة مختلفة أو تجديد بطاقات موظفيهم، في أي وقت ومن أي مكان.
ويعزز إطلاق المبادرة الجديدة البنية التحتية الإلكترونية لجافزا، إذ يمكن للعملاء الآن إنجاز أكثر من 90% من معاملاتهم مع المنطقة الحرة بشكل إلكتروني. ومن المتوقع أن ينضم عدد كبير من هذه الخدمات المؤتمتة إلى “جافزاسمارت” خلال العام الجاري.
وتسهم الخدمة الجديدة التي يمكن الدخول إليها عن طريق الموقع الإلكتروني لجافزا أو بوابة دبي التجارية، في تقليل الوقت اللازم لاستصدار شهادات تأسيس الشركات، والتراخيص واتفاقيات التأجير. كما يدعم إطلاق هذه المبادرة الكفاءة التشغيلية لعملاء المنطقة الحرة.

اقرأ أيضا

"أدنوك" تطلق برنامجاً لتوسعة أسطول حفاراتها