الاتحاد

الإمارات

شرطة رأس الخيمة تفتتح أولمبياد الطفل الصغير

رأس الخيمة (الاتحاد) - شهد العميد محمد النوبي محمد نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة، صباح أمس، حفل افتتاح أولمبياد الطفل الصغير لرياض الأطفال الذي يقام للعام الخامس على التوالي، برعاية منطقة رأس الخيمة التعليمية، وتستضيفه روضة الإخاء.
حضر الافتتاح العميد عبد الله خميس الحديدي مدير عام العمليات الشرطية، والعميد غانم أحمد غانم مدير عام العمليات المركزية، والعقيد الدكتور محمد الحميدي مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة، وعدد من الضباط وممثلين عن منطقة رأس الخيمة التعليمية، ورياض الأطفال المشاركة في الاحتفال.
ويقام هذا المهرجان للعام الخامس على التوالي للأولمبياد المدرسي في ألعاب القوى والجمباز، ويختص برياض الأطفال على مستوى الإمارة، حيث شارك في المهرجان (12) روضة للأطفال هي (الإخاء- النجوم - الشموع- الغدير- المستقبل- الروابي- العبير- الشموس- البشائر- العلا- الينابيع- ومدرسة اليمامة للتعليم الأساسي)).
واشتمل الحفل على عرض استعراضي للأطفال من الرياض المشاركة كافة، ومسابقات في الجري والجمباز، وقفز الحواجز وغيرها من الألعاب التي تتناسب من الأطفال، كما تم توزيع عدد من البروشورات والورود على الحضور.
وفي ختام الاحتفال، قام نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة بتوزيع الهدايا والميداليات والجوائز على الفرق الفائزة، وعلى الأطفال المشاركين في المهرجان، مثمناً دور منطقة رأس الخيمة التعليمية في تعليم النشء والمحافظة عليهم وتوفير كل ما هو مفيد لهم في جو من الاهتمام والرعاية التامة لهم. كما تقدم بالشكر لروضة الإخاء لاحتضانها هذا المهرجان للعام الخامس على التوالي، وإظهاره بصورة مشرفة، تعكس مدى النجاح الذي تحقق من عام لآخر.

اقرأ أيضا