الاتحاد

الرياضي

ارتياح «أخضر» لشفاء وليد عباس

سياو (وسط) عنصر مهم في المغامرة الآسيوية للشباب (الاتحاد)

سياو (وسط) عنصر مهم في المغامرة الآسيوية للشباب (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)- يدخل الشباب بداية من اليوم في معسكر مغلق استعداداً لمواجهة الغرافة القطري، ضمن الجولة الأولى لمسابقة دوري أبطال آسيا، حيث تسعى إدارة النادي إلى توفير ظروف النجاح كافة أمام اللاعبين، لتحقيق انطلاقة ايجابية في المسابقة الآسيوية، والمنافسة بجدية على بطاقة التأهل إلى الدور الثاني.
كما شهدت التدريبات حضوراً كبيراً لمسؤولي النادي، يتقدمهم سامي القمزي رئيس مجلس الإدارة، للرفع من معنويات اللاعبين، ومؤازرتهم قبل ملاقاة الغرافة القطري بعد غد، واجتمع رئيس مجلس الإدارة باللاعبين والجهازين الفني والإداري لتحديد الأهداف، والتنسيق بخصوص مختلف مراحل المرحلة المقبلة.
ومن جهة أخرى استعاد الشباب اللاعب وليد عباس بعد أن تعافى من الإصابة، وانضم إلى التدريبات، الأمر الذي لقي ارتياح الجهاز الفني، بسبب كثرة الإصابات في خط الدفاع، بينما لم يتعاف عصام ضاحي بشكل كامل، في انتظار التأكد من جاهزيته، خلال الاختبارات الطبية التي يجريها خلال هذه الأيام.
وتقدمت إدارة الشباب بالشكر إلى اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة لموافقتها على انضمام محمد مرزوق إلى المنتخب الأولمبي، بعد انتهاء لقاء الغرافة، مما يزيد من حظوظ ممثل الكرة الإماراتية في المنافسة بقوة خلال المباراة.
وتصل اليوم بعثة فريق الغرافة القطري بقيادة المدرب الفرنسي برونو ميتسو الذي سبق له تدريب “الأبيض” خلال السنوات الماضية وطلب الجهاز الفني تغيير مقر إقامة البعثة، واختيار فندق آخر، الأمر الذي دفع بادارة الشباب إلى إلغاء الاتفاق الأول، وترك لكل فريق حرية اختيار الفندق الذي يريده خلال مباراتي الذهاب والعودة مع تكفل كل نادٍ بمصاريفه.


طاقم سنغافوري لإدارة المباراة

دبي (الاتحاد)- كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم حكام من سنغافورة لإدارة مباراة الشباب والغرافة والتي تقام بعد غد ضمن مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا، ويتكون الطاقم من عبدالمالك بن عبد البشير حكم الساحة وجو جيك جيفري المساعد الأول ولي لينج المساعد الثاني وسكبير سينج الحكم الرابع ويراقب المباراة غفاري حسن من إيران ويراقب الحكام محمد باسل الحجار من سوريا.

اقرأ أيضا

كايو لوكاس في صفوف «الملك» 18 شهراً