الاتحاد

الاقتصادي

شركات إماراتية تتعاون لجذب السيّاح إلى جزيرة ياس

 من اليسار الظاهري والمهيري والزعابي والذيابي (من المصدر)

من اليسار الظاهري والمهيري والزعابي والذيابي (من المصدر)

أبوظبي(الاتحاد)

تعاقدت «الاتحاد للطيران»، مع شركتي «ميرال»، و«الدار العقارية»، على تقديم باقات رحلات مذهلة لجذب الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي إلى جزيرة ياس في أبوظبي.
وفي إطار هذا التعاون بين الجهات الثلاث، تم إطلاق حملة تستهدف جذب السياح من دول مجلس التعاون الخليجي إلى أبوظبي للتعريف بالأماكن السياحية والترفيهية التي تتفرد بها أبوظبي وبشكل خاص في جزيرة ياس والتي تضم عالم فيراري - أبوظبي وياس ووتروورلد، إلى جانب سلسلة من أبرز الفنادق.
إلى جانب ذلك، تنظم جزيرة ياس العديد من الفعاليات الكبرى لعام 2018، مع 22 فعالية في النصف الأول من العام مع كل أسبوع حتى منتصف شهر مايو.
تتضمن الروزنامة حفلات موسيقية وعروضاً رياضيةً وعرض السحر وكرنفال البرازيل و7 حفلات عائلية، وكلها مجانية للجمهور. وقال محمد عبد الله البلوكي، النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: «يسرّ الاتحاد للطيران الدخول في شراكة مع ميرال والدار لتقديم هذه الباقات الرائعة للعطلات القصيرة في أبوظبي للزوار من دول الخليج العربي».
وتابع «تعني هذه الشراكة تمكننا جميعاً من تقديم المزيد من الخيارات والفرص للزوار لاكتشاف أبوظبي والأماكن السياحية الجذابة والمتعددة فيها.
إننا نتطلع قدماً للشراكة والتعاون مع ميرال والدار في هذا الإطار، مع استمرارنا في تقديم تجارب سفر رائعة لزوّار أبوظبي».
من جهته، قال محمد عبدالله الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة ميرال لإدارة الأصول «نحن متحمسون لشراكتنا مع الاتحاد للطيران والدار لتشجيع المسافرين على زيارة أهم وجهة للترفيه العائلي على مستوى المنطقة.
ويأتي هذا التعاون بالتوافق مع جهودنا المستمرة لتنمية قطاع السياحة وجذب المزيد من الزوار إلى جزيرة ياس وأبوظبي».
وقال طلال الذيابي الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية «تفخر الدار العقارية بشراكتها في مبادرة ستعزز مكانة أبوظبي كوجهة جاذبة للسياح من الدول المجاورة.
ومن خلال مجموعة الفنادق التي نمتلكها في جزيرة ياس، سنتمكن من تلبية متطلبات كل الشرائح لضمان توفير تجربة متكاملة للزوار خلال إقامتهم في أبوظبي».
وقال سلطان المطوع الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع السياحة في دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، «مع قيامنا بمهامنا بشكل استباقي، ومن خلال التركيز على الأسواق الخارجية الأساسية للسياح، فإننا نرّوج وندعم الدور الذي تلعبه جزيرة ياس في تصوير الإمارة على أنها وجهة متميّزة، حيث يكون الزائر نجم له روايته الخاصة المذهلة».
وتتضمن باقات الرحلات تذاكر سفر على متن طائرات الاتحاد للطيران، وإقامة لمدة ليلتين في أحد فنادق جزيرة ياس أو داخل مدينة أبوظبي، إضافة إلى تذاكر دخول إلى عالم فيراري- أبوظبي وياس ووتروورلد. في جزيرة ياس، أو تجربة قيادة السيارات على حلبة مرسى ياس مارينا أو حتى التسوّق في ياس مول.

اقرأ أيضا

%0.8 معدل انخفاض التضخم في أبوظبي